متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يتلقى رسالة جوابية من آية الله العظمى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران علي خامنئي

المكتب الصحفي
فلسطين ارض الرسالات وأرض التاريخ وقدسها مدينة الله وشعبها العريق والمناضل الذي يقاتل بلا هوادة منذ أكثر من قرن من أجل الحرية والاستقلال يحظى باحترام وتقدير واعتزاز كل قوى التحرر والحرية والتقدم والسلام في العالم … والجمهورية الإسلامية في إيران من الدول الداعمة والمساندة لفلسطين وشعبها منذ انطلاقة الثورة الإسلامية وانتصارها العظيم عام 1978.
فقد تسلم الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أمين سر تحالف القوى الفلسطينية الأستاذ خالد عبد المجيد صباح أمس رسالة جوابية من آية الله العظمى الإمام علي خامنئي، سلمها السفير الإيراني في دمشق جواد تركآبادي، يؤكد فيها على تقديره واعتزازه بنضال الشعب الفلسطيني البطل ودعمه ومساندته من أجل تحرير وطنه من الغزاة الصهاينة، ويؤكد على ضرورة تعزيز وتطوير العلاقات النضالية الخلاقة بين الشعبين الإيراني والفلسطيني في مواجهة قوى الشر والعدوان وفي المقدمة الولايات المتحدة الأمريكية والكيان الصهيوني العنصري في فلسطين المحتلة.
وكان الأستاذ خالد عبد المجيد قد أرسل رسالة تحية وتقدير واعتزاز لمرشد الثورة الإسلامية في إيران بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة وانحياز هذه الثورة المجيدة للشعب الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني من أجل تحرير وطنه وإنهاء وجود الكيان الصهيوني فوق ارض فلسطين الطاهرة.
وأشار في رسالته إن إيران الثورة والحضارة والتقدم تشكل الآن قوة إقليمية وعالمية واستراتيجية عالية بفضل الجهود المخلصة للقيادة الإيرانية ولجيشها وشعبها من اجل مستقبل زاهر والتقدم في كافة المجالات ومكانة عالية بين الأمم وراية عالية من أجل الحرية والتقدم ودعم ومساندة الشعوب المحبة والمناضلة من أجل الحرية والاستقلال والتقدم.

آخر الأخبار
(عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست... المقاومة العراقية تُحذر أمريكا وإسرائيل: ردنا على أي حماقة في العراق أو دولة مجاورة سيكون مباشراً وأ... رصد في آراء الخبراء: هل باتتْ الضربة الإيرانية "لإسرائيل" وشيكةً..وإلى أي مدى تستطيع أمريكا ضبط إيقا... نص مشروع القرار الفرنسي الذي المقدم لمجلس الأمن والمتعلّق بكيفية انهاء الحرب على غزّة وخطة التسوية ا... *القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ تنفذ أربعَ عملياتٍ عسكريةٍ ضد سفنا إسرائيلية وسفينة حربية أميركية في خليج... خيارات الرد الإيراني على قصف القنصلية الايرانية بدمشق من المنظور المعادي الأمريكي والصهيوني. (منبر القدس)...لقاء فكري في العاصمة دمشق انطلاق حملة الترويج الاعلامي #طوفان_الاحرار في ساحات محور المقاومة عرضا تعبويا لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية بمناسبةيوم القدس العالمي في مخيم اليرموك عبد المجيد لـ “الثورة”: استهداف المنشآت الدبلوماسية انتهاك للسيادة الوطنية..والعدوان محاولة للهروب م... السيد نصر الله: طوفان الأقصى وما جرى في جبهات المساندة وضع الكيان الصهيوني على حافة الهاوية