متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد: هبة أهلنا في القدس ستجبر الاحتلال في العودة عن إجراءاته في باب الرحمة ووحدة الموقف في المواجهة تحقق النصر على العدو كما جرى في إلغاء البوابات الحديدية

 

أكد خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, أن الهبة الشعبية في القدس والأراضي المحتلة في الضفة وغزة والشتات وتصعيد المواجهة ستؤدي لإجبار الاحتلال في العودة عن إجراءاته في باب الرحمة بمدينة القدس مما يعبر عن إمكانية تحقيق النصر على هذا العدو العنصري الاستيطاني، كما جرى في السابق بإزالة الإجراءات التي اتخذها حول المسجد الأقصى وفي مدينة القدس سواء كانت البوابات الالكترونية أو الجسور الحديدية وكاميرات المراقبة، وهذا يعبر عن تصميم شعبنا وكل قوى المقاومة والقوى الحية في المضي بانتفاضته ومقاومته ومواجهته للاحتلال الصهيوني.

وأكد قائلا ” أن انتفاضة شعبنا وأهلنا بالقدس والأراضي المحتلة لا تتعلق فقط بمطلب وقف الإجراءات واستفزازات المستوطنين والاقتحامات فقط بل لإزالة كل الإجراءات الاستثنائية التي اتخذها العدو مؤخراً، وإنهاء ودحر الاحتلال عن القدس وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

وأوضح عبد المجيد في جانب آخر من حديثه أن صمود أهلنا في القدس إلى جانب مسيرات العودة في قطاع غزة وعمليات المقاومة في الضفة يؤكد بوضوح رفض شعبنا لصفقة القرن والمحاولات الجارية للنيل من مدينة القدس ومقدساتها الإسلامية والمسيحية وحق العودة، وأن هناك إمكانية كبيرة لتحقيق النصر على هذا العدو الذي يعيش حالة من القلق والإرباك ، ويعطي أملاً جديداً باستمرار مسيرة النضال والمقاومة والانتفاضة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا بالتحرير والعودة.

دمشق : 21/2/2019م                                                  المكتب الصحفي

 

آخر الأخبار
هنية في برقية تعزية للرئيس الأسد: نقف إلى جانب الشعب السوري الشقيق، ونتقدم بأصدق المشاعر والتعزية وا... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center المطران عطالله حنا: أطلقنا مبادرة فلسطينية لإرسال المساعدات إلى سوريا، ونحن أوفياء للشعب السوري وحكو... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 7/فبراير 2023 أوضاع كارثية في المخيمات الفلسطينية نتيجة الزلزال المدمر. شمال سوريا ما الذي حصل؟ وهل يمكن حدوث زلزال قوي مرة ثانية حالياً ؟.. الجمعية الجيولوجية السورية تجيب نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center لقاء بين قيادتي أنصار الله والمؤتمر يناقش المستجدات على الساحة الوطنية عبد المجيد للوقت: أمريكا وإسرائيل والدول الغربية، تبيع الوهم للفلسطينيين والعرب وعودا كاذبة وتخفي جر... الفلسطينيون ولبنان…دور الفلسطينيين في نهضة لبنان بعد نكبة 48 في فلسطين. نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الأحد 5/فبراير 2023 مصادر فلسطينية: المباحثات بين وفد حركة الجهاد والمخابرات المصرية صعبة تستهدف الضغط للتوصل لتهدئة في ... معلومات عن الإتفاق الأمريكي مع مصر والأردن على تدريب “12” ألف شرطي فلسطيني لتنفيذ خطة بلينكن للسيطرة... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center تسريبات”..عن دور لمصر والإمارات والأردن لفتح خط “مصالحات في حركة فتح” وسشمل عباس-دحلان لتعزيز وضع ال... المطران عطا الله حنا: التحريض الإسرائيلي لن يؤثر على الشخصيات الوطنية المقدسية.."ولا توجد قوة على وج... ضيوف إيران يشيدون بمهرجان  فجر الـ41 : كرم الشعب وأمن إيران كانا فريدين. 85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023