متخصص بالشأن الفلسطيني

اتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد- اللجنة التحضيرية –

اللجنة التحضيرية لاتحاد الجمعيات والروابط الفلسطينية في السويد ، والجالية الفلسطينية في السويد تعبرعن رفضها للمؤتمر المنعقد في وارسو ، وترفض هذا التواطؤ الأوربي المتآمر على القضية الفلسطينية ، وتدين الدول العربية المشاركة بهذا المؤتمر التآمري الذي يستهدف تمرير ” صفقة القرن ” عبر تصفية القضية الفلسطينية ، وعزلها عن إطارها العربي ، وزيادة نسبة التوغل في سياسة التطبيع المجاني العربي مع الكيان الصهيوني ، وتسويق الكيان الصهيوني ؛ ككيان فرضته طبيعة التوازنات الدولية الجديدة ، وحرف بوصلة الصراع من فلسطين ، ليكون باتجاه الجمهورية الاسلامية الايرانية التي تدعم القضية الفلسطينية ، وتعتبر الكيان الصهيوني كياناً استعمارياً غاصباً للحقوق ، ومحتلاً للأرض الفلسطينية .
الجاليات العربية والفلسطينية في السويد وأوروبا ، تدين بأشد العبارات الحكومة البولندية التي سعت لعقد هذا المؤتمر التآمري على القضية الفلسطينية ، والتي اعتبر وزير خارجيتها ( أن هذا المؤتمر سيعيد صياغة قضايا الشرق الأوسط ) وتؤكد تمسك الشعب الفلسطيني بكامل حقوقه الوطنية الثابتة ، ووقوفه متعاضاً مع الجمهورية الاسلامية الايرانية ضد هذه المؤامرة الأمريكية الصهيونية التي تستهدفها .
عاشت الجمهورية الاسلامية الايرانية
المجد للمقاومة
وعاشت فلسطين
السويد 14 – 02 – 2019
اللجنة التحضيرية

آخر الأخبار
"حزب الله"يرفع من وتيرة ضرباته الصاروخية المتميزة بالدقّة..دعمًا للشعب الفلسطيني، وإسنادًا لمقاومته ... حركة حماس هي التي تقرر “اليوم التالي” في غزة والضفة وتل أبيب..رغما عن نتنياهو وبايدن والمتواطئين معه... *عبدالمجيد تعليقا على جولة الحوارت الفلسطينية في موسكو : نتمنى الإتفاق على مرجعية وطنية موحدة، لحماي... القيادة المركزية الأمريكية تعترف: أن هجوم أنصار الله والبحرية اليمنية على السفينة روبيمار البريطانية... البيت الأبيض أبلغ "إسرائيل"، أن دول عربية تُعد خطة لـ”اليوم التالي بعد الحرب” في قطاع غزة تقضي بدمج ... المقاومة توجه ضربات نوعية ومفاجئة لقوات الاحتلال بغزة: واستهدفت جنوداً وآليات العدو في أكثر من مواجه... طائرة عسكرية للاحتلال من طراز BOEING 707 دخلت مصر 100 مرة خلال الحرب على غزة، ووصلت لعمق 172 كيلومتر... الحوار الفلسطيني في موسكو بين ضرورات الوحدة .. وشروط التعطيل لترك الباب مفتوحاً لخيار سياسي بائس، وأ... حالة المقاومة متصاعدة في الضفة الغربية المحتلة..واقتراب تفجر الأوضاع إلى إنتفاضة في الضفة "وإسرائيل"... ضباط"إسرائيليون"يعترفون: لم نهزم حركة “حماس” في غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال، ... محادثات الهدنة وصفقة تبادل الأسرى عادت لباريس، كلام عن علامات جديدة بإمكانية المضي قدما نحو بدء مفاو... لماذا أنا مع إيران..؟ بالرغم أنني لست فارسياً..ولاشيعيا..إيران وأنا مسألة تتطلب إيضاحا.. !!* مقتل جندي واصابة 8 آخرين 3 إصابتهم خطيرة وإستشهاد منفذيْن في عملية فدائية بطولية شرق القدس المحتلة بعد هزيمة أمريكا وبريطانيا البحر الأحمر...الجماعات التكفيرية بيدق أميركي متجدد لزعزعة اليمن.. استهداف السفينةٍ الإسرائيليةٍ "MSC SILVER" وعملية عسكرية ضد السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ بعددٍ من ا... بسبب الحرب على غزة"إسرائيل"كانت في مؤتمر ميونيخ في ذروة تحوّل يزداد تفاقما وشدة وبوتيرة متسارعة، وست... الضربة في الغازية جنوب صيدا تعبر عن استماتة نتنياهو لاقتناص فرصة سانحة لتوسيع رقعة الحرب وتوريط أمري... تقدير للموقف في المنطقة اليوم.. الجبهة اللبنانية هي مفتاح التطورات المتوقعة في المستقبل. صناعة الهزيمة في الوجدان العربي ..! هي منظومة تتداخل فيها أدوار ومصالح واستراتيجيات وأجهزة استخبارات... اليمن| 4 عمليات عسكرية نوعية خلال 24 ساعة استهداف سفينتينِ أمريكيتينِ وسفينةً بريطانيةً غرقت بالكامل... تقرير: الاستراتيجية الأميركية للخروج من الأزمة في غزة والشرق الأوسط والعمل على التنفيذ السريع لصفقة ... ميسا: إسم التحالف الجديد في الشرق الاوسط الأمني والاقتصادي، يتكوّن من ١٠ دول وهي دول مجلس التعاون ال... القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله يعلنون استهداف سفينة بريطانية في خليج وإسقاط طائرة أميركية ف... ملتقى تضامني في مكتبة الأسد دعماً للشعب الفلسطيني في مواجهة عدوان وجرائم الاحتلال الصهيوني إدانات وهجوم ومطالبات بإقالة وزير الخارجية المصري على بعد تصريحاته عن"حماس"مع "تسيفي ليفني" في ميوني...