متخصص بالشأن الفلسطيني

أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني مهنأة الجمهورية الإسلامية الإيرانية بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية

جاء فيها:ـ
بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة الإمام آية الله علي الخامنئي حفظه الله المرشد الأعلى قائد الثورة الإسلامية الإيرانية، فخامة الرئيس السيد حسن روحاني حفظه الله رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة الذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أتقدم إليكم باسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي وأعضاء اللجنة المركزية وكافة مجاهدي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, وتحالف قوى المقاومة الفلسطينية, بأصدق وأحر التهاني, متمنيا لكم مزيدا من الصحة والعافية وللشعب الإيراني الشقيق كل التقدم والمنعة.
إننا ننظر لهذه المناسبة هذا العام بأهمية بالغة في ظل استمرار المؤامرات الأمريكية ـ الصهيونية ـ الرجعية ـ العربية على الشعب الإيراني الشقيق وانجازاته العظيمة، وإن المحاولات التي جرت وتجري في فرض الحصار والعقوبات للنيل من إرادة الشعب الإيراني ودور الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة, ما هي إلا دليل على هذه المؤامرات.
إن الشعب الفلسطيني يفخر ويعتز بصمودكم وتضحياتكم لحماية الشعب الإيراني الشقيق وحماية شعوب المنطقة والحفاظ على مصالحها وسيادتها واستقلالها ، وإننا نعتبر أن الانجازات التي تحققونها على المستويات السياسية والعسكرية والاقتصادية والعلمية هي الصفعة القوية لأعداء إيران والأمة، خاصة أن دوركم في حماية المنطقة من الإرهاب وداعميه كان مميزا، حيث استطعتم بوقوفكم إلى جانب سورية وقوى المقاومة اللبنانية والفلسطينية والعربية من إفشال أكبر مشروع معادي لأمتنا والذي سخرت أمريكا وحلفائها في المنطقة كل الإمكانيات لتحقيقه.
إن الشعب الفلسطيني المناضل وفصائل المقاومة الفلسطينية وكل شرفاء شعبنا يحيونكم بهذه المناسبة العظيمة, ويقدرون عالياً دعمكم المستمر للشعب الفلسطيني وحقوقه الوطنية, ويعاهدونكم على الاستمرار في مسيرة النضال المشتركة حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا وأمتنا.
وفقكم الله ورعاكم .. ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 2/2/2019م خالد عبد المجيد
الأمين العام
لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
بعد 40 ساعة من المواجهات العنيفة وارتقاء 12 شهيدا و 25 آخرون بجراح متفاوته .. جيش الاحتلال ينسحب من ... *المؤتمر الشعبي الفلسطيني ١٤ مليون يدين السياسة الانهزامية المتساوقة مع العدوان.." آن الأوان لنبذ نه... فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق تقدم التعازي باستشهاد الرئيس الايراني ووزير الخارجية ومرافقيهم. المك... *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، تعزي سماحة الإمام علي الخامنئي والشعب الإيرا... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي الشعب والقيادة الإيرانية باستشهاد الرئيس ابراهيم رئيسي ووزير الخا... *ذاكرة الوفاء القومي..* *إبن الجزائر الشقيقة بلد النضال والبطولة..المناضل الجزائري محمد دامو “محمد ب... وقفة احتجاجية في دمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" بالطائرات المسيّرات في مدينة أم الرشراش "إيلا... *مناورة عسكرية يمنية لقوات التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بعنوان "حارس الطوفان" لرفع جهوزية تنفيذ ال... *الشرط الأمريكي لليوم التالي..سلطة فلسطينية "متجددة"..مشهد لفرض الإصلاح الأمريكي، كما حصل مع محمود ع... مسار عمل السلطة الفلسطينية وموافقة قيادتها لإجهاض المقاومة في الضفة وغزة..خطة فنزل الأمنية..وهي جزء ... حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية.