متخصص بالشأن الفلسطيني

رسالة من لا وطن …لانتخاب حزب الله

د. عادل سمارة
• المقاومة تكتب خطابها بدمها وبتراب الوطن.
• والمساومة تكتب خطابها بالمال النفطي وبحبر صهيوني وبأمر أمريكي.
يفصل اللبناني زمن يومين عن صراع بين الأصلاء/المقاومة/العروبة وبين الثورة المضادة بثلاثيتها(امريكا والغرب ثم الكيان ثم الصهيونية العربية). يوم واحد واللبناني هو/هي أمام وعيه كي ينتخب
• إما المقاومة وخاصة حزب الله
• وإما استدخال الهزيمة، واستدعاء الإستعمار الإستيطاني والاعتراف بالكيان والتطبيع معه ومنحه أرض الأرز.

المقاومة أم التطبيع واستدعاء الاستعمار واستدخال الهزيمة.
تابعت أقوال كثير من المرشحين/ات والقوى، بلاغة ووعود وواستعراض وأكثر. ولكن ليس أمام ذي عقل إلا أن يختصرها في كتلتين:
• المقاومة تكتب خطابها بدمها وبتراب الوطن.
• والمساومة تكتب خطابها بالمال النفطي وبحبر صهيوني وبأمر أمريكي.

فلماذا أدعو لحزب الله؟
انا الذي بلا وطن، لأنه بالكامل مغتصباً، أتوسل لكم حماية وطنكم.
انا الذي بنيت بيتا وهُدم وبنيت آخر برخصة تقول انت تملك البيت وليس الأرض.
أنا الذي في مكان بوسع جندي صهيوني عابث أن يغلق مدينة باكملها، وحده، نعم وحده ! هل تتخيلون؟
انا الذي عاش ثلاثة ارباع القرن ولم يتوقع كل ليلة مجيىء وحوش الليل يقتلوا ويعذبوا ويسرقوا حتى الكتب.
انا الذي لا يتحرك ولا يسكن إلا بإذن العدو
أنا الذي حين يشعر بمتعة مقطع موسيقي يصدمه ويؤنبه وعيه بأنه حتى هذا بوسعهم منعه عنك
أنا الذي حين ينظر لحفيده عمرو وحفيداته عناية وزينة وشام يحزن بقدر ما يحبهم لأنه يعرف انهم سيرثون معاناته ولا يدري اين سيكونون؟
أسقي بعض النباتات بجوار المنزل، ولا اضمن مجيىء دورية العدو لتدوس عليهن ، على قلبي
أنا الذي في كل اعتقال فقدت الكثير والشواهد اضراسي
أنا الذي أرى من يكرهون العروبة يحملون VIP ويبذخون في دمنا.
ولكي لا يكون مصيركم كمصيرنا تذكروا:
أن حزب الله وحده الذي أعاد الأرض وحماها،
لولا حزب الله لكان لبنان حانة لكل صهاينة اليهود والعرب
ولكان كل منكم/ن نادلا في حانة
ولكان من يرقصون ويغنون مثابة جواري وغلماناً
ولكان تحت عباءة كل وحش نفطي صبي وصبية من لبنان.
أقولها لكم/ن بصراحة، هل يُعقل أن يكون عملاء علانية نظراء للمقاومة؟ من قال بأن سعد الحريري ، وسامي الجميل، وجبران باسيل وسمير جعجع وتيمور جنبلاط الداعين لنتنياهو بطول اليد والعمر هم نظراء المقاومة!
لا تصدقوهم ان فظاعتهم ضد حزب الله مجرد تحميس إنتخابي…ابداً هذا جوهر قناعاتهم وارتباطاتهم.
بقي أن أقول لكم، انا نصف مواطن لأنني بلا وطن، فلا تصبحوا مثلي بأيديكم. فإذا ما كسب الصهاينة مقابل المقاومة، سوف تبكون دما، ولكن “لات ساعة مندمِ”.
لا تستمعوا لمثقفين يزعمون تراكم الحكمة حيث يلومون على حزب الله دخول الانتخابات، دخوله مقاومة ودفاعا عن لبنان وعن ما بعد ما بعد ما بعد لبنان إلى أم الرشراش، وإلى الرقة وإلى أربيل وإلى بوليساريو.
ملاحظة: في حياتي لم انتخب لا برلمانيا ولا رئاسيا، ولو كنت في لبنان لانتخبت المقاومة. بوركت المقاومة وبوركتم.

آخر الأخبار
"حزب الله"يرفع من وتيرة ضرباته الصاروخية المتميزة بالدقّة..دعمًا للشعب الفلسطيني، وإسنادًا لمقاومته ... حركة حماس هي التي تقرر “اليوم التالي” في غزة والضفة وتل أبيب..رغما عن نتنياهو وبايدن والمتواطئين معه... *عبدالمجيد تعليقا على جولة الحوارت الفلسطينية في موسكو : نتمنى الإتفاق على مرجعية وطنية موحدة، لحماي... القيادة المركزية الأمريكية تعترف: أن هجوم أنصار الله والبحرية اليمنية على السفينة روبيمار البريطانية... البيت الأبيض أبلغ "إسرائيل"، أن دول عربية تُعد خطة لـ”اليوم التالي بعد الحرب” في قطاع غزة تقضي بدمج ... المقاومة توجه ضربات نوعية ومفاجئة لقوات الاحتلال بغزة: واستهدفت جنوداً وآليات العدو في أكثر من مواجه... طائرة عسكرية للاحتلال من طراز BOEING 707 دخلت مصر 100 مرة خلال الحرب على غزة، ووصلت لعمق 172 كيلومتر... الحوار الفلسطيني في موسكو بين ضرورات الوحدة .. وشروط التعطيل لترك الباب مفتوحاً لخيار سياسي بائس، وأ... حالة المقاومة متصاعدة في الضفة الغربية المحتلة..واقتراب تفجر الأوضاع إلى إنتفاضة في الضفة "وإسرائيل"... ضباط"إسرائيليون"يعترفون: لم نهزم حركة “حماس” في غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال، ... محادثات الهدنة وصفقة تبادل الأسرى عادت لباريس، كلام عن علامات جديدة بإمكانية المضي قدما نحو بدء مفاو... لماذا أنا مع إيران..؟ بالرغم أنني لست فارسياً..ولاشيعيا..إيران وأنا مسألة تتطلب إيضاحا.. !!* مقتل جندي واصابة 8 آخرين 3 إصابتهم خطيرة وإستشهاد منفذيْن في عملية فدائية بطولية شرق القدس المحتلة بعد هزيمة أمريكا وبريطانيا البحر الأحمر...الجماعات التكفيرية بيدق أميركي متجدد لزعزعة اليمن.. استهداف السفينةٍ الإسرائيليةٍ "MSC SILVER" وعملية عسكرية ضد السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ بعددٍ من ا... بسبب الحرب على غزة"إسرائيل"كانت في مؤتمر ميونيخ في ذروة تحوّل يزداد تفاقما وشدة وبوتيرة متسارعة، وست... الضربة في الغازية جنوب صيدا تعبر عن استماتة نتنياهو لاقتناص فرصة سانحة لتوسيع رقعة الحرب وتوريط أمري... تقدير للموقف في المنطقة اليوم.. الجبهة اللبنانية هي مفتاح التطورات المتوقعة في المستقبل. صناعة الهزيمة في الوجدان العربي ..! هي منظومة تتداخل فيها أدوار ومصالح واستراتيجيات وأجهزة استخبارات... اليمن| 4 عمليات عسكرية نوعية خلال 24 ساعة استهداف سفينتينِ أمريكيتينِ وسفينةً بريطانيةً غرقت بالكامل... تقرير: الاستراتيجية الأميركية للخروج من الأزمة في غزة والشرق الأوسط والعمل على التنفيذ السريع لصفقة ... ميسا: إسم التحالف الجديد في الشرق الاوسط الأمني والاقتصادي، يتكوّن من ١٠ دول وهي دول مجلس التعاون ال... القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله يعلنون استهداف سفينة بريطانية في خليج وإسقاط طائرة أميركية ف... ملتقى تضامني في مكتبة الأسد دعماً للشعب الفلسطيني في مواجهة عدوان وجرائم الاحتلال الصهيوني إدانات وهجوم ومطالبات بإقالة وزير الخارجية المصري على بعد تصريحاته عن"حماس"مع "تسيفي ليفني" في ميوني...