متخصص بالشأن الفلسطيني

مقتل مواطن جراء إطلاق مجهولين النار على مركز شرطة بلدة الرام شمال القدس

 

القدس: قتل مواطن، يوم الأحد، جراء إطلاق شباب مجهولين النار على مركز شرطة بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وفي ما تقول عائلة الشاب برجس إن نجلها توفي برصاص الشرطة، التي أطلقت عليه النار، أكدت الشرطة أن مصدر اطلاق النار الذي اصاب الشاب غير معروف، كونه اصيب خلال اشتباك مسلح وقع حين هاجم مسلحون مقر شرطة الرام، فردت الشرطة بالمثل.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث لمعرفة مصدر الرصاصات التي اصابت الشاب، خاصة أنه اصيب في ظل اندلاع اشتباك مسلح بين مسلحين والشرطة الفلسطينية، وفقا لما قال الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي زريقات.
وأعلن العقيد زريقات أن اشتباكا مسلحا عنيفا بين الشرطة ومسلحين، حين فتح المسلحون النار على مركز شرطة الرام، فردت الشرطة باطلاق النار.

وأكد أن قوات كبيرة من الاجهزة الامنية توجهت لبلدة الرام لحفظ الامن بعد قيام مركبة باطلاق النار باتجاه مركز شرطة الرام، وتتخذ اجراءات مشددة لملاحقة واحضار الجناة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن أشخاص مجهولين يستقلون مركبة أطلقوا النار على مركز شرطة بلدة الرام، ما أدى لإصابة المواطن “رشاد عبد الفتاح برجس(25عاماً)، بجروح حرجة نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، ما لبث أن أعلن الأطباء عن وفاته متأثرا بإصابته.
وأضاف أن الشرطة ردت على مصادر النيران وباشرت التحقيق وتشديد إجراءاتها لملاحقة الجناة وإحضارهم، مشيراً إلى إن قوات كبيرة من أمن السلطة توجه إلى البلدة لحفظ الأمن.

آخر الأخبار
عبد المجيد للوقت: أمريكا وإسرائيل والدول الغربية، تبيع الوهم للفلسطينيين والعرب وعودا كاذبة وتخفي جر... الفلسطينيون ولبنان…دور الفلسطينيين في نهضة لبنان بعد نكبة 48 في فلسطين. نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الأحد 5/فبراير 2023 مصادر فلسطينية: المباحثات بين وفد حركة الجهاد والمخابرات المصرية صعبة تستهدف الضغط للتوصل لتهدئة في ... معلومات عن الإتفاق الأمريكي مع مصر والأردن على تدريب “12” ألف شرطي فلسطيني لتنفيذ خطة بلينكن للسيطرة... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center تسريبات”..عن دور لمصر والإمارات والأردن لفتح خط “مصالحات في حركة فتح” وسشمل عباس-دحلان لتعزيز وضع ال... المطران عطا الله حنا: التحريض الإسرائيلي لن يؤثر على الشخصيات الوطنية المقدسية.."ولا توجد قوة على وج... ضيوف إيران يشيدون بمهرجان  فجر الـ41 : كرم الشعب وأمن إيران كانا فريدين. 85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023 نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center بلينكن طالب عباس بتنفيذ الخطة الأمنية الأمريكية لإعادة سيطرة أجهزة السلطة الفلسطينية على مدينتي جنين... النخاله ووفد من "حركة الجهاد" يصل مصر لبحث التطورات في فلسطين وخفض التصعيد..وتخوفات من ضغوطات ستمارس... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الخميس 2/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center الشعب الفلسطيني في ميزان أخلاق الشرفاء، شباب فلسطين نجحوا في قهر جبروت الاحتلال بالفيديو ... عملية سلوان حملت رسائل الى العالم بأسره مفادها