متخصص بالشأن الفلسطيني

مقتل مواطن جراء إطلاق مجهولين النار على مركز شرطة بلدة الرام شمال القدس

 

القدس: قتل مواطن، يوم الأحد، جراء إطلاق شباب مجهولين النار على مركز شرطة بلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وفي ما تقول عائلة الشاب برجس إن نجلها توفي برصاص الشرطة، التي أطلقت عليه النار، أكدت الشرطة أن مصدر اطلاق النار الذي اصاب الشاب غير معروف، كونه اصيب خلال اشتباك مسلح وقع حين هاجم مسلحون مقر شرطة الرام، فردت الشرطة بالمثل.

وفتحت الشرطة تحقيقا في الحادث لمعرفة مصدر الرصاصات التي اصابت الشاب، خاصة أنه اصيب في ظل اندلاع اشتباك مسلح بين مسلحين والشرطة الفلسطينية، وفقا لما قال الناطق باسم الشرطة العقيد لؤي زريقات.
وأعلن العقيد زريقات أن اشتباكا مسلحا عنيفا بين الشرطة ومسلحين، حين فتح المسلحون النار على مركز شرطة الرام، فردت الشرطة باطلاق النار.

وأكد أن قوات كبيرة من الاجهزة الامنية توجهت لبلدة الرام لحفظ الامن بعد قيام مركبة باطلاق النار باتجاه مركز شرطة الرام، وتتخذ اجراءات مشددة لملاحقة واحضار الجناة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأن أشخاص مجهولين يستقلون مركبة أطلقوا النار على مركز شرطة بلدة الرام، ما أدى لإصابة المواطن “رشاد عبد الفتاح برجس(25عاماً)، بجروح حرجة نقل إثرها إلى مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، ما لبث أن أعلن الأطباء عن وفاته متأثرا بإصابته.
وأضاف أن الشرطة ردت على مصادر النيران وباشرت التحقيق وتشديد إجراءاتها لملاحقة الجناة وإحضارهم، مشيراً إلى إن قوات كبيرة من أمن السلطة توجه إلى البلدة لحفظ الأمن.

آخر الأخبار
أعداد الجنود الأمريكيين القتلى في العدوان على غزة في إزدياد وتثير ضجة وجدلاً داخل أمريكا. لماذا تصر أجهزة أمن السلطة الفلسطينية على ملاحقة رجال المقاومة بالضفة الغربية..آخرها ما حدث بجنين..؟ مسؤول إسرائيلي يعترف: حكومتنا تكذب وفاشلة ولا يوجد حلول عسكرية لمشاكل المستوطنين لا في الشمال ولا في... إنطلاق اجتماعات مجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين لبحث إعادة إعمار غزة البيان الصادر عن نتائج إجتماع الفصائل الفلسطينية في موسكو حماس وسامح شكري والإجماع الفلسطيني: رامز مصطفى "حزب الله"يرفع من وتيرة ضرباته الصاروخية المتميزة بالدقّة..دعمًا للشعب الفلسطيني، وإسنادًا لمقاومته ... حركة حماس هي التي تقرر “اليوم التالي” في غزة والضفة وتل أبيب..رغما عن نتنياهو وبايدن والمتواطئين معه... *عبدالمجيد تعليقا على جولة الحوارت الفلسطينية في موسكو : نتمنى الإتفاق على مرجعية وطنية موحدة، لحماي... القيادة المركزية الأمريكية تعترف: أن هجوم أنصار الله والبحرية اليمنية على السفينة روبيمار البريطانية... البيت الأبيض أبلغ "إسرائيل"، أن دول عربية تُعد خطة لـ”اليوم التالي بعد الحرب” في قطاع غزة تقضي بدمج ... المقاومة توجه ضربات نوعية ومفاجئة لقوات الاحتلال بغزة: واستهدفت جنوداً وآليات العدو في أكثر من مواجه... طائرة عسكرية للاحتلال من طراز BOEING 707 دخلت مصر 100 مرة خلال الحرب على غزة، ووصلت لعمق 172 كيلومتر... الحوار الفلسطيني في موسكو بين ضرورات الوحدة .. وشروط التعطيل لترك الباب مفتوحاً لخيار سياسي بائس، وأ... حالة المقاومة متصاعدة في الضفة الغربية المحتلة..واقتراب تفجر الأوضاع إلى إنتفاضة في الضفة "وإسرائيل"... ضباط"إسرائيليون"يعترفون: لم نهزم حركة “حماس” في غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال، ... محادثات الهدنة وصفقة تبادل الأسرى عادت لباريس، كلام عن علامات جديدة بإمكانية المضي قدما نحو بدء مفاو... لماذا أنا مع إيران..؟ بالرغم أنني لست فارسياً..ولاشيعيا..إيران وأنا مسألة تتطلب إيضاحا.. !!* مقتل جندي واصابة 8 آخرين 3 إصابتهم خطيرة وإستشهاد منفذيْن في عملية فدائية بطولية شرق القدس المحتلة بعد هزيمة أمريكا وبريطانيا البحر الأحمر...الجماعات التكفيرية بيدق أميركي متجدد لزعزعة اليمن.. استهداف السفينةٍ الإسرائيليةٍ "MSC SILVER" وعملية عسكرية ضد السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ بعددٍ من ا... بسبب الحرب على غزة"إسرائيل"كانت في مؤتمر ميونيخ في ذروة تحوّل يزداد تفاقما وشدة وبوتيرة متسارعة، وست... الضربة في الغازية جنوب صيدا تعبر عن استماتة نتنياهو لاقتناص فرصة سانحة لتوسيع رقعة الحرب وتوريط أمري... تقدير للموقف في المنطقة اليوم.. الجبهة اللبنانية هي مفتاح التطورات المتوقعة في المستقبل. صناعة الهزيمة في الوجدان العربي ..! هي منظومة تتداخل فيها أدوار ومصالح واستراتيجيات وأجهزة استخبارات...