متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تدعوا الفصائل وكل قوى شعبنا الحية للضغط على القيادة المتنفذة في المنظمة والسلطة الفلسطينية لوقف التصعيد وإلغاء العقوبات الجائرة ضد أهلنا في غزة.

 

 

دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إلى الحراك الشعبي في الضفة الغربية وغزة والمخيمات في الشتات، والضغط على القيادة المتنفذة في المنظمة والسلطة من أجل إلغاء جريمة الحصار والعقوبات والتصعيد الجاري على قطاع غزة.

وقالت الجبهة في بيان صحفي لها اليوم ، إن الجماهير الفلسطينية التي تخرج بمسيرات حاشدة في غزة والضفة والشتات، تؤكد رفضها لهذا التصعيد الغير مبرر والإجراءات المتتالية على شعبنا في القطاع الصامد من قبل قيادات السلطة والمنظمة.

إن الحراك الشعبي يشكل دعماً وإسناداً لمسيرات العودة في غزة ولنهج المقاومة ضد الاحتلال الذي قلبت المعادلات وأربك الاحتلال ووجه صفعة “لصفقة القرن”، وأثبتت أن وحدة الشعب أقوى من هذا الحصار الظالم من الاحتلال ومن سلطة رام الله التي تستهدف ضرب إرادة الصمود والنضال الشعبي في قطاع غزة الباسل.

وأضافت الجبهة في بيانها “إن العقوبات والحصار والمراهنة على إخضاع وتركيع شعبنا من خلال الاستمرار بتجويع أهالي غزة، ومحاولات النيل من إرادة المقاومة كلها فشلت.

ودعت القيادة المهيمنة على السلطة والمنظمة أن يعيدوا حساباتهم، فالجماهير الفلسطينية الغاضبة والرافضة لهذه العقوبات قادرة على كسر الحصار ومواجهة الإجراءات الجائرة والحفاظ على حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية وفرض واقع جديد في مواجهة كل هذه الجرائم العقابية والتصعيدية التي تفرضها قيادة رام الله، والتي لن يستفيد منها إلا العدو الصهيوني ومروجي صفقة القرن.

دمشق:8/1/2019                                                       الإعلام المركزي

 

آخر الأخبار
هنية في برقية تعزية للرئيس الأسد: نقف إلى جانب الشعب السوري الشقيق، ونتقدم بأصدق المشاعر والتعزية وا... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center المطران عطالله حنا: أطلقنا مبادرة فلسطينية لإرسال المساعدات إلى سوريا، ونحن أوفياء للشعب السوري وحكو... عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الثلاثاء 7/فبراير 2023 أوضاع كارثية في المخيمات الفلسطينية نتيجة الزلزال المدمر. شمال سوريا ما الذي حصل؟ وهل يمكن حدوث زلزال قوي مرة ثانية حالياً ؟.. الجمعية الجيولوجية السورية تجيب نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center لقاء بين قيادتي أنصار الله والمؤتمر يناقش المستجدات على الساحة الوطنية عبد المجيد للوقت: أمريكا وإسرائيل والدول الغربية، تبيع الوهم للفلسطينيين والعرب وعودا كاذبة وتخفي جر... الفلسطينيون ولبنان…دور الفلسطينيين في نهضة لبنان بعد نكبة 48 في فلسطين. نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم الأحد 5/فبراير 2023 مصادر فلسطينية: المباحثات بين وفد حركة الجهاد والمخابرات المصرية صعبة تستهدف الضغط للتوصل لتهدئة في ... معلومات عن الإتفاق الأمريكي مع مصر والأردن على تدريب “12” ألف شرطي فلسطيني لتنفيذ خطة بلينكن للسيطرة... نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center تسريبات”..عن دور لمصر والإمارات والأردن لفتح خط “مصالحات في حركة فتح” وسشمل عباس-دحلان لتعزيز وضع ال... المطران عطا الله حنا: التحريض الإسرائيلي لن يؤثر على الشخصيات الوطنية المقدسية.."ولا توجد قوة على وج... ضيوف إيران يشيدون بمهرجان  فجر الـ41 : كرم الشعب وأمن إيران كانا فريدين. 85 خرقا لقوى العدوان في الساحل الغربي *عناوين الصحف اليمنية الصادرة اليوم السبت 4/فبراير 2023* نشرة s-m-c اليومية الفلسطينية Somoud media center رفع السرية عما دار بين مانديلا وبلير والقذافي حول قضية “لوكربي”..القضية تعود إلى نقطة الصفر.. زيارات الوفود الأمريكية الى المنطقة، ماذا تريد وما هي اهدافها في الأوضاع الفلسطينية ..؟ وكيف نواجهها... خبراء يهود يحذّرون: "إسرائيل" قطار يهوي وقد يتحطّم..ونحن أمام خطر وجودي داهم . التقرير الشهري اليمني لشهر كانون الثاني 2023