متخصص بالشأن الفلسطيني

قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة

قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارجية الايراني بالانابة.

المكتب الصحفي – راما قضباشي
التقى قاده وممثلو فصائل المقاومه الفلسطينيه بالسيد وزير الخارجيه الايراني بالانابه علي باقري كني، والوفد المرافق له بحضور سعاده السفير الدكتور حسين اكبري واركان السفاره، وذلك في مقر سفاره الجمهوريه الاسلاميه الايرانيه بدمشق ٤/حزيران/٢٠٢٤.
ناقش المجتمعون اخر التطورات والمستجدات على الساحه الفلسطينيه والدوليه، مؤكدين ان الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا للعلاقات الثابته والمبدئيه والتي تعززت بالنضالات والانتصارات التي حققتها وما زالت تحققها المقاومه الفلسطينيه، ضد المحتل الصهيوني والتي شكلت مع جبهات الاسناد (اللبنانية واليمنيه والعراقية) معادله كبيره شكلت تحولات نوعية في المنطقه والاقليم والعالم، ووجهت الضربه القاسمه لمشروع الشرق الاوسط الجديد بدمج الكيان الصهيوني مع منظومه اقليميه في المنطقه.
ومن جانبه اكد الوزير موقف ايران الثابت في دعم القضيه الفلسطينيه ومقاومتها الباسله، وشدد على ان معركه طوفان الاقصى غيرت معادلات اقليميه ودوليه لصالح فلسطين وشعوب المنطقه، اضافة إلى التطورات التي حصلت في العالم اليوم، والتي شكلت صفعه للكيان الصهيوني على الصعيد العسكري والسياسي والامني والقانوني، خاصه بعد التحركات التي حصلت في عواصم العالم من قبل شعوب المجتمعات الغربيه، وخاصة اضرابات طلاب الجامعات في امريكا وأوروبا، ضد حرب الاباده التي تشنها اسرائيل وتأيدا للحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، مشيرا إلى ماجرى في محمة العدل الدولية، و الهيئات ومؤسسات الأمم المتحدة، مؤكدا على عمق العلاقات الاستراتيجيه والقويه بين دول وقوى محور المقاومه في المنطقة.

آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي: تنفي ما جاء في البيان الختامي للحوار الفلسطيني بين الفصائل في بكين جمعية الاخوة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة ال... تصاعد عمليات المقاومة الاسلامية اللبنانية ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية... بالطائرات المسيّرة..المقاومة الإسلامية في العراق تعلن مهاجمة هدف حيوي في أم الرشراش "إيلات" نصرة لغز... اللواء إسماعيل قاآني تفقّد جبهات الإسناد لفلسطين: لمواجهة التصعيد"الإسرائيلي" واستعداداً لأيّة تطوّر... (سوف نقاوم)… فعالية ثقافية فنية تراثية في ثقافي الميدان بدمشق عبد الملك الحوثي: موجها رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل:ا ستهداف يافا بداية للمرحلة الخامسة من التصعيد..... نداء من محكمة "العدل الدولية" في لاهاي: نطالب العالم بالعمل والتحرك لإنقاذ فلسطين، وغوريتش يحيل القر... *جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين