متخصص بالشأن الفلسطيني

*عبد المجيد يحيي مشاركة حزب الله في المعركة، ويشيد ببطولات مجاهديه في دعم ومساندة أهلنا والمقاومة في غزة، ويعتبر خطاب سماحة السيد حسن نصرالله حكيما وشجاعا وأعطى مزيدا من الأمل والثقة لمقاومة شعبنا وأمتنا*.

*عبد المجيد يحيي مشاركة حزب الله في المعركة، ويشيد ببطولات مجاهديه في دعم ومساندة أهلنا والمقاومة في غزة، ويعتبر خطاب سماحة السيد حسن نصرالله حكيما وشجاعا وأعطى مزيدا من الأمل والثقة لمقاومة شعبنا وأمتنا*.

 

*حيا الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد بمشاركة حزب الله في المعركة مع العدو الصهيوني، وأشاد ببطولات مجاهدي المقاومة الإسلامية في لبنان في التضامن والدعم والمساندة لمقاومة شعبنا في غزة وفي كل أرجاء فلسطين*،

 

*وقال في حديث له اليوم إننا ونحن نفخر ونعتز بمشاركة المقاومة الإسلامية في المعركة الدائرة مع العدو الصهيوني، ونحيي بطولات مجاهدي حزب الله والمقاومة الإسلامية في لبنان وتصديهم وقصفهم لمواقع العدو ومشاركتهم في معركة العزة والكرامة والإباء في شمال فلسطين المحتلة، ونؤكد على هذا الترابط والتكامل في المعركة والذي يعمد بدماء الشهداء اليوم في هذه اللحظات التاريخية التي يمر بها شعبنا وقضيتنا، وهو الذي يشد من أزر وصمود شعبنا ومقاومته الباسلة في غزة وفي كل أرجاء فلسطين، في الوقت الذي نرى فيه حالة العجز والتواطؤ والتآمر من العديد من الأنظمة العربية والمجتمع الدولي*.

 

*إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نحيي المواقف الحكيمة والشجاعة والمبدأية التي أطلقها سماحة السيد حسن نصرالله في خطابه الأخير ، ونعتبر أن هذه المواقف أعطت الثقة والأمل لشعبنا، كما أعطت كوادر ومجاهدي فصائل المقاومة القوة والثبات والثقة بتحقيق الانتصار على العدو الصهيوني، كما أنها شكلت دعما فعليا للمقاومة في غزة، وتشكل حالة رعب وقلق دائم وحالة ارباك وتخبط لدى المؤسسة السياسية والعسكرية والمجتمع الصهيوني لما حملته من وضوح في التصدي للعدو والإستعداد للمرحلة القادمة ولكل الإحتمالات والفرضيات التي يخشاها العدو *.

 

*وقال عبد المجيد: إن تأكيد سماحته على المعادلة الإقليمية وترابطها والتزام الحزب ومحور المقاومة بدعم ومساندة المقاومة في غزة وبالقيام بما يلزم إذا ما استمر العدو في جرائمه وحرب الإبادة التى يشنها على شعبنا، مما يعطيه الأمل بالإنتصار، ويعزز العطاء لمجاهدي فصائل المقاومة الفلسطينية للصمود وتصعيد المواجهة للكيان الصهيوني حتى هزيمة العدو إنهاء الإحتلال عن كل الأراضي الفلسطينية والعربية المحتلة* .

آخر الأخبار
*القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية تستهدف 5 سفن بميناء حيفا والبحر الأبيض المتوس... كلمات لوالد الشهيد"أبو العصري"إبن مخيم جنين شكرا على هذا الفخار خسائر ثقيلة لجيش الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في حي الزيتون ورفح بعد كمائن محكمة للمقاومة..ورشقات صارو... "هآرتس": مسؤول إسرائيلي سابق: 6 خيارات صعبة "أحلاها مر"..أمام "إسرائيل" في المواجهة مع حزب الله. السيد عبد الملك الحوثي: الأميركي في مأزق حقيقي أمامنا..وحزب الله أفزع الاحتلال عبر مسح مواقعه.. وأشا... بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين)