متخصص بالشأن الفلسطيني

زيدان: الاعلام العسكري للمقاومة أظهر عجز العدو أمام ارادة التحرير.

زيدان: الاعلام العسكري للمقاومة أظهر عجز العدو أمام ارادة التحرير.

المكتب الصحفي – راما قضباشي

التقى الاستاذ حسام زيدان مدير مكتب قناه العالم الايرانيه في سورية الرفاق مسؤولي الصفحات الاعلاميه في جبهه النضال الشعبي الفلسطيني، للحديث عن (الامن الوقائي وكي الوعي لدى الشباب الفلسطيني) في الحرب الاعلاميه التي تخاض ضد المحتل الصهيوني في ملحمه طوفان الاقصى، وذلك في مقر الامانة العامة للجبهه بدمشق 28/10/2023. تحدث الاستاذ حسام عن اللحظات الاولى في معركه طوفان الاقصى واهميه الصور والفيديوهات التي التقطها أهل غزة، ومدى تأثيرها الى الان (اليوم 22 للملحمه البطوليه) في مجريات معركة طوفان الاقصى،

مشيرا إلى الصدمة الاعلاميه التي تلقتها كل وسائل اعلام العدو وبعض الفضائيات الناطقه بالعربي التي تقف الى جانب المحتل وأتباعه في المنطقه.

كما تطرق للتقارير والمقابلات التي تعرض على وسائل اعلام حلف المقاومه، والتي تؤكد على قدرات المقاومه العسكريه، ودقتها في اصابه الهدف، والاقتراب المدروس من حافه المعركه، وعمليه الاستنزاف التي تهلك العدو، مما يدل على العبقريه العسكريه التي جهزت وتدير المعركه، بالتزامن مع اظهار الوحشيه والتوحش لدى المحتل الصهيوني وجنونه الهستيري، وفشله العسكري رغم التحصينات والتجهيزات من معدات وآليات وجنود في هذه المعركه، أدى فقد ثقة المجتمع الصهيوني بجيشه الذي لايقهر، وذعر ورعب وهلع من قوة المقاومة الفلسطينية.

موضحا أنه لولا الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في غزه ضد آلة القتل الصهيونية، والتفافه حول المقاومه ودعمه لها لما حصدنا هذا الانتصار.

مشيرا الى حرب المصطلحات التي يسعى اعلام العدو الصهيوني لاستخدامها وادراجها في المجتمع الافتراضي (مواقع التواصل الاجتماعي) من خلال المساواه بين صاحب الارض ومحتلها، والاعتماد على تشويه صوره المقاومين، إلّا ان الفيديوهات التي صدرت من الاعلام العسكري للمقاومة والتي اظهرت اسلوب تعامل المقاتلين الابطال مع اسرى العدو، اضافه لوعي الشباب العربي عامة والفلسطيني خاصه، في هذه الحرب الاعلامية كان بالمرصاد.

مبينا ان معركه طوفان الاقصى اعادت للذاكره الجماهيريه العربيه الجرائم والمجازر ومحاولات الاباده التي ارتكبها المحتل الصهيوني منذ عام 1948 بحق ابناء شعبنا الفلسطيني في الوطن المحتل وفي مخيمات اللجوء بلبنان، واصرار الشعب الفلسطيني على تحرير أرضه واسترجاع حقوقه.

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...