متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بذكرى انطلاقتها 36 .

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بذكرى انطلاقتها 36 .

 

أرسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للأخ زياد النخالة الأمين العام لحركة الجهاد الاسلامي بذكرى انطلاقتها ال 36 جاء فيها:-

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ العزيز زياد النخالة “أبو طارق” المحترم

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين حفظه الله

الأخوة في قيادة حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين حفظكم الله

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بإسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ، أتقدم إليكم بأحر التهاني وأجمل التبريكات، قيادة وكوادر ومجاهدين بمناسبة الذكرى الـ (36)السادسة والثلاثين للانطلاقة الجهادية المباركة.

 

إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نفخر ونعتز بالمسؤولية الوطنية العالية التي تضطلع بها الحركة والتي حملتها قيادتكم بعد استشهاد القائدين الوطنين الكبيرين الدكتور فتحي الشقاقي والدكتور رمضان عبد الله شلح، وقافلة طويلة من المجاهدين .

 

إن المسؤولية الوطنية الكبيرة التي تتحملونها في هذه الفترة بالذات والمضي على حمل راية الجهاد والمقاومة، حيث سطرتم من جديد صفحة مشرقة في تاريخ نضال شعبنا تشهد لها معركة سيف القدس ووحدة الساحات وثأر الأحرار ومعارك جنين البطولية ، حيث كنتم في مقدمة الصفوف وانتصرتم فيها وانتصرت فيها فصائل المقاومة الفلسطينية على العدو الصهيوني، وأدت إلى زعزعته وإرباكه وإحباطه وتخبط قياداته السياسية والعسكرية، وبذلك حفرت حركة الجهاد الإسلامي في هذه المعارك مجرى نضالي كبيرا ومميزا وجديداً، وقدمت حركتكم بشكل خاص الإبداعات والعطاءات والتضحيات الجسام والمواقف الصلبة على طريق العودة وتحرير فلسطين كل فلسطين.

 

إن اختراق اجراءات الأمن الصهيونية كما حصل من قبل أسرى الحرية في سجن جلبوع والإرباك الأمني والعسكري للاحتلال وانعكاساته السلبية الكبيرة على قادته السياسية والعسكرية, وهذه الإنتصارات للحركة أدت إلى تفاعل جماهير شعبنا في الداخل والخارج مما يؤكد بان شعبنا العربي الفلسطيني الذي يحتضن المقاومة متمسك بكامل حقوقه الوطنية والتاريخية وبنهج المقاومة ومقارعة الاحتلال حتى تحقيق أهدافه بالحرية والتحرير والعودة.

 

تحية لكم في ذكرى انطلاقتكم المباركة …

ودمتم ذخرا لشعبنا وأمتنا…وفقكم الله ورعاكم.

ومعاً وسوياً حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.

 

دمشق: 6.10.2023

أخوكم

خالد عبد المجيد

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
*المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر... لقاء في اتحاد الكتاب العرب حول دور رئيسي وعبد اللهيان بدعم المقاومة و دور العلاقات العربية الإيرانية...