متخصص بالشأن الفلسطيني

لن تجني السلطة إلا الخيبة والخسران، نتيجة دور أجهزتها الأمنية التي تلاحق المقاومين وتشويه صورة المقاومة. 

لن تجني السلطة إلا الخيبة والخسران، نتيجة دور أجهزتها الأمنية التي تلاحق المقاومين وتشويه صورة المقاومة.

 

مصطفى الصواف

أسلوب تشويه صورة الآخرين التي تمارسها السلطة مع المقاومة والمقاومين لم تعد تنطلي على الناس لاسيما حماس والجهاد الإسلامي.

تحاول السلطة إلى العودة إلى الأسلوب القديم الجديد برمي حماس والجهاد الإسلامي بالتشيع كون أن “إيران الشيعية” تدعمهم، وهي مادة للتحريض اليوم تلقى على عناصر الأجهزة الأمنية، التي باتت تميل نحو ما يريده الشعب الفلسطيني ومقاومته في ظل ما يقوم به الاحتلال من جرائم قتل وهدم واعتداء على الأقصى وعلى المصلين وما يقوم به من استفزاز لمشاعر المسلمين والمسيحين في تعديه على المقدسات الاسلامية والمسيحية.

السلطة وأجهزتها الأمنية التي تحاول تشويه صورة المقاومة والمقاومين كون أن إيران الشيعية تزود المقاومة وتدعمها بالأدوات والمال لمواجهة الاحتلال ومقاومته؛ وكأن المقاومة والمقاومين بذلك سيخرجون عن ملة الإسلام والمسلمين أو أهل السنة والجماعة وكأن عباس وقادة الأجهزة الأمنية هم أهل السنة والجماعة ويذودون عن حياض المسلمين، وأن تعاونهم مع الاحتلال هو لمصلحة المسلمين وحماية المقدسات!، والواقع يقول عكس ذلك، وهو يتطلب الدفاع ومواجهة الاحتلال بكل قوة، وليس التعاون معه ضد المقاومة والمقاومين لصالح الاحتلال ومساندة له ضد هذه المقاومة التي تواجه الاحتلال وبات الشعب في غالبيته ضد الاحتلال وضد التعاون الأمني معه الذي تنتهجه السلطة وتستقوي بالشيطان من أجل القضاء على المقاومة والمقاومين.

محاولات السلطة وأجهزتها الأمنية العمل على تشوية المقاومة ستبوء بالفشل كما باءت سابقًا لأن المواطن وحتى بعض أفراد الأجهزة الأمنية أصبح تفكيرهم بشكل جاد يميل نحو شعبهم ومقاومته، والأيام القادمة ستثبت ذلك، وستحصد السلطة وأجهزتها الأمنية مزيد من الخيبة والحسرة، وسيصبح الندم والخسران سيد الموقف لهذه السلطة وقيادتها.

آخر الأخبار
*القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية تستهدف 5 سفن بميناء حيفا والبحر الأبيض المتوس... كلمات لوالد الشهيد"أبو العصري"إبن مخيم جنين شكرا على هذا الفخار خسائر ثقيلة لجيش الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في حي الزيتون ورفح بعد كمائن محكمة للمقاومة..ورشقات صارو... "هآرتس": مسؤول إسرائيلي سابق: 6 خيارات صعبة "أحلاها مر"..أمام "إسرائيل" في المواجهة مع حزب الله. السيد عبد الملك الحوثي: الأميركي في مأزق حقيقي أمامنا..وحزب الله أفزع الاحتلال عبر مسح مواقعه.. وأشا... بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين)