متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله بانتصار حرب تموز

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله بانتصار حرب تموز

بعث الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ببرقية تهنئة لسماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله بمناسبة الذكرى السابعة عشر لانتصار المقاومة الاسلامية في حرب تموز هذا نصها : –

 

سماحه السيد حسن نصر الله حفظه الله

 

الامين العام لحزب الله

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…

 

بمناسبة الذكرى السابعة عشر لانتصار المقاومة الاسلامية في حرب تموز, أتقدم إليكم باسمي و باسم المكتب السياسي وكافه مناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني القلبية وأطيب التمنيات, راجياً من المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم لما فيه الخير للشعب اللبناني الشقيق والأمة العربية والإسلامية.

 

إن انتصاركم في حرب تموز, شكل محطة نوعية ومنعطفاً جديداً في الصراع مع العدو الصهيوني, ومثل ملحمة بطولية للشباب المقاوم في حزب الله, ولجماهير الحزب الذين سطروا بطولات وتضحيات وحاله من الصمود الشعبي, وضربوا المثل بالتزامهم بعقيدة الجهاد, كما شكل هذا الانتصار حالة نهوض للأمة جمعاء ولكل قوى المقاومة في المنطقة وخاصة المقاومة الفلسطينية.

 

إن ابناء الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة وهم يشاركونكم هذه الاحتفالات بهذا الانتصار العظيم يستمدون منكم العزيمة والقوة, ويتلاحمون مع المقاومه الاسلامية و كل دول و قوى محور المقاومة في المنطقة, ويؤكدون لكم ان مسيرة الجهاد والكفاح الفلسطيني ضد العدو الصهيوني مستمرة بإرادة شعبنا العظيم, وهذا الجيل الجديد الذي يضطلع بمسؤولية استثنائية كبيرة ويسطر البطولات اليومية في مقارعة العدو الصهيوني ومستوطنيه, دفاعاً عن أرضنا وحقوقنا الوطنية والتاريخية في فلسطين كل فلسطين.

 

كما نؤكد لكم اننا سنبقى اوفياء لمسيرة الجهاد المشترك, معبرين عن فخرنا واعتزازنا بهذه التجربة الفريدة لحزب الله في العالم العربي والإسلامي, هذا الحزب العظيم الذي أصبح العدو يخشى الدخول في أي معركة أو حرب معه, لأنه يدرك النتائج الكارثية على كيانه العنصري الذي بدأ يترنح أمام صمود المقاومة ومحورها الذي أفشل أكبر مشروع امريكي صهيوني رجعي في المنطقة.

 

مرة أخرى تحيه لكم بهذه المناسبة العظيمة

 

وفقكم الله ورعاكم.. ودمتم ذخرا لامتنا.

 

دمشق: 15/8/2023 خالد عبد المجيد

 

الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر...