متخصص بالشأن الفلسطيني

*عبدالمجيد في حديث صحفي حول الأوضاع الفلسطينية : ندعو كل القوى والفصائل وكل تيارات شعبنا بالتحرك السريع، والعمل الجاد لإعادة بناء م.ت.ف على أسس وطنية سياسية وتنظيمية صحيحة والضغط على القيادة المتنفذة إلغاء وثيقة الإعتراف واتفاقات اوسلو ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال*.

*عبدالمجيد في حديث صحفي حول الأوضاع الفلسطينية : ندعو كل القوى والفصائل وكل تيارات شعبنا بالتحرك السريع، والعمل الجاد لإعادة بناء م.ت.ف على أسس وطنية سياسية وتنظيمية صحيحة والضغط على القيادة المتنفذة إلغاء وثيقة الإعتراف واتفاقات اوسلو ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال*.

 

في حديث صحفي له اليوم قال خالد عبد المجيد/الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني: في ضوء التطورات الخطيرة التي يشهدها الوضع الفلسطيني في داخل الوطن ومخيمات اللجوء والشتات , ومخاطر ما تقوم به حكومة اليمين المتطرف بقيادة نتنياهو، والخطط الأمريكية والتواطؤ وتآمر بعض الدول العربية على القضية الفلسطينية، ندعو كل القوى والفصائل وكل تيارات وفئات شعبنا بالتحرك السريع، والعمل الجاد لإعادة بناء م.ت.ف على أسس وطنية واستنادا للميثاق الوطني، لتشكل المرجعية الوطنية الموحدة لشعبنا ولكل القوى والفصائل والهيئات والشخصيات والفعاليات الوطنية الفلسطينية داخل الوطن المحتل وخارجه والضغط على القيادة الفلسطينية المتنفذة في المنظمة والسلطة وحركة فتح لإلغاء وثيقة الإعتراف واتفاقات اوسلو ووقف التنسيق الأمني مع الاحتلال.

 

ونرى أن حالة النهوض الوطني الفلسطيني وتنامي وتصاعد المقاومة المسلحة للإحتلال الصهيوني وصمود وانتصار محور المقاومة والمعادلات والتفاعلات والتجاذبات الإقليمية والدولية، مواتية لتفجير انتفاضة شعبية وتعزيز المقاومة وتصعيد المواجهة بكل أشكالها ضد الاحتلال الصهيوني، ليشكل ذلك حماية لقضيتنا وأرضنا وحقوقنا في فلسطين كل فلسطين .

 

إن شعبنا يرفض ممارسات وسلوك القيادة المتنفذة ومؤسساتها وأجهزة أمن السلطة , ويطالبها بعدم ملاحقة قوى المقاومة ووقف الاعتقالات للنشطاء السياسيين ، والإقلاع عن المراهنة على الوعود الأمريكية والغربية والعربية والاوهام الخاسرة بمحاولات إعادة مسار سياسي مع العدو والعودة للمفاوضات العبثية .

 

إن هذه الأوضاع والتطورات الجارية في فلسطين والمنطقة والعالم ، تفرض على الجميع القيام بعملية مراجعة نقدية شاملة لكل السياسات السابقة للسلطة ومنظمة التحرير الفلسطينية والفصائل والعمل الجاد والسريع والصادق لوحدة الموقف الفلسطيني وإنهاء حالة الانقسام المدمر وتحقيق وحدة وطنية فلسطينية حقيقية في إطار منظمة التحرير الفلسطينية على أساس نهج المقاومة للاحتلال.

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...