متخصص بالشأن الفلسطيني

لجنة دعم المقاومة في فلسطين..المقاومة بعد معركة ثأر الاحرار اشد قوة واكثر وتماسكا

لجنة دعم المقاومة في فلسطين..المقاومة بعد معركة ثأر الاحرار اشد قوة واكثر وتماسكا

بيروت: عقدت لجنة “دعم المقاومة في فلسطين”، اجتماعها الدوري برئاسة مسؤول العلاقات الفلسطينية في “حزب الله” النائب السابق حسن حب الله، بحضور جميع الاعضاء، حيث تم التباحث بآخر التطورات السياسية المحلية والعربية المتعلقة بالقضية الفلسطينية والمخيمات في لبنان والشتات .
وأصدر المجتمعون بيانا استنكروا فيه “ما يحدث من اعتداءات صهيونية متكررة على المسجد الأقصى المبارك، وما يتعرض له من محاولات تدنيس من قبل بن غفير ونتنياهو والععصابات الصهيونية.
وشددوا على ان “المسجد الأقصى المبارك خط احمر لن نسمح بتجاوزه مهما بلغت التضحيات”، داعين الامتين العربية والاسلامية واحرار العالم الدفاع عن المقدسات مهد الحضارات ومهبط الديانات .
كما توجه المجتمعون بالتحية والتبريك لقيادة حزب الله والشعب اللبناني والامتين العربية والاسلامية بعيد المقاومة والتحرير واثنى المجتمعون على المناورة العسكرية التي نفذتها مجموعات من المقاومة الاسلامية بالامس على مقربة من الحدود اللبنانية الفلسطينية والتي حاكت برسائلها ومضامينها كل التصورات والتوقعات للمرحلة القادمة .

وحيا المجتمعون الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة في غرفة العمليات المشتركة وسرايا القدس ، التي قدمت عظيم التضحيات وخرجت من معركة ثأر الاحرار أكثر قوّة وصلابة وتماسكًا .
وتقدم اللقاء ايضا من “الشعب الفلسطيني واسرانا البواسل “بأحر التعازي والتبريكات باستشهاد ثلة من قادة سرايا القدس والأسير الشيخ خضر عدنان الذي اعدمته قوات الاحتلال الصهيوني في عملية موصوفة داخل سجنه ..‏

– واكد المجتمعون في الذكرى ال “75 على نكبة فلسطين التزام الفصائل ومحور المقاومة بتحرير فلسطين وعودة اللاجئن الى ديارهم ومنح العدالة لفلسطين كل فلسطين .
كما اكد المجتمعون على وحدة الموقف العربي وتوحيد الجهود لانهاء حالة الانقسام مثمنين عودة سوريا الى جامعة الدول العربية التي ادت على وجوب التعاون في مواجهة الاحتلال الصهيوني لفلسطين واراضي عربية واستئصال الارهاب التكفيري من جسم الوطن والامة .

22/5/2023

آخر الأخبار
*المؤتمر الشعبي الفلسطيني ١٤ مليون يدين السياسة الانهزامية المتساوقة مع العدوان.." آن الأوان لنبذ نه... فصائل المقاومة الفلسطينية بدمشق تقدم التعازي باستشهاد الرئيس الايراني ووزير الخارجية ومرافقيهم. المك... *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، تعزي سماحة الإمام علي الخامنئي والشعب الإيرا... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي الشعب والقيادة الإيرانية باستشهاد الرئيس ابراهيم رئيسي ووزير الخا... *ذاكرة الوفاء القومي..* *إبن الجزائر الشقيقة بلد النضال والبطولة..المناضل الجزائري محمد دامو “محمد ب... وقفة احتجاجية في دمشق تنديداً بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأسرى الفلسطينيين "المقاومة الإسلامية في العراق" تعلن استهداف "هدف حيوي" بالطائرات المسيّرات في مدينة أم الرشراش "إيلا... *مناورة عسكرية يمنية لقوات التعبئة العامة بمحافظة الحديدة بعنوان "حارس الطوفان" لرفع جهوزية تنفيذ ال... *الشرط الأمريكي لليوم التالي..سلطة فلسطينية "متجددة"..مشهد لفرض الإصلاح الأمريكي، كما حصل مع محمود ع... مسار عمل السلطة الفلسطينية وموافقة قيادتها لإجهاض المقاومة في الضفة وغزة..خطة فنزل الأمنية..وهي جزء ... حشود مليونية بالعاصمةاليمنية صنعاء يوم الجمعة في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس "ولا خطوط حمراء" *القوات المسلحة اليمنية: إسقاط طائرة أميركية يوم الجمعة أثناء قيامها بأعمال عدائية في أجواء محافظة م... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... عبد المجيد لـ “الثورة”: بالرغم من أننا لا نعول على القمم العربية، لكننا نأمل ونتمنى أن تضطلع هذه الق... *القوات المسلحة اليمنية وحركة أنصار الله تستهدف مدمّرة أمريكية، وسفينةَ Destiny المتجهة لكيان الإحتل... مع دخول الحرب على غزة شهرها الثامن كتائب المقاومة تحصد بكمائن الموت ضباط العدو وجنوده وآلياته.. مهرجان خطابي مركزي في دمشق دعماً للمقاومة وإحياء للذكرى الـ 76 للنكبة جيش الاحتلال يعترف بإصابة 19 جنديًا خلال 24 ساعة غالبيتهم إصابات بالغة بمعارك مع المقاومة في جباليا ... السيد نصرالله في ذكرى استشهاد القائد"مصطفى بدر الدين": إسناد غزة من لبنان أمر قاطع ونتنياهو امامَ خي... خالد عبد المجيد يبرق للسيد عبد الملك الحوثي في ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين* الأمناء العامون لفصائل المقاومة من دمشق: أهمية الموقف الوطني الموحد والمقاوم لتعزيز قدرات الشعب ووحد... في ذكرى النكبة: النكبة الفلسطينية مستمرة بدعم من الصهيونية المسيحية بقيادة امريكا وبريطانيا اطلاق مبادرات عالمية وعربية وفلسطينية شبابية لجعل ذكرى النكبة 15 أيار يوم اضراب عام وعصيان مدني فردي... العوامل التي تعترض الأهداف التي يسعى اليها نتنياهو والفريق اليميني المتطرف في الحكومة الإسرائيلية. المؤتمر العالمي لمناهضة الفصل العنصري الإسرائيليي دعا إلی تشكيل اتحاد القوی التقدمية الدولي لإنهاء ا...