متخصص بالشأن الفلسطيني

خالد عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة لسماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي وقائد فيلق القدس إسماعيل قآني

*خالد عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة لسماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي وقائد فيلق القدس إسماعيل قآني*

جاء ذلك في حديث صحفي للأخ خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الفلسطيني , تعقيبا على مواقف سماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي حفظه الله والقائد إسماعيل قآني والتي أكدا فيها دعم إيران لشعبنا وللمقاومة وللشباب الفلسطيني واعتزازهم بالإنتصار العظيم الذي تحقق في المواجهة للإحتلال والهزيمة النكراء للعدو الصهيوني .

وحيا عبد المجيد المواقف الثابتة التي أطلقها سماحة الإمام القائد علي الخامنئي حفظه الله وقائد فيلق القدس اللواء إسماعيل قاآني والتي عبرت عن الفخر والإعتزاز بالإنتصار العظيم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني ، وعبرت عن قيما ومثل إنسانية نابعة من عقيدة الإسلام الحقيقي , وكشفت جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني , كما عبرت عن الإلتزام العقائدي بتحرير القدس وفلسطين من الغزاة الصهاينة ، وكشفت حقيقة أمريكا والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة وفي مقدمتها الكيان الصهيوني، في إطار محاولات تنفيذ المخططات التي تستهدف القدس والأقصى والحقوق الوطنية الفلسطينية وحقوق وثروات الأمة في المنطقة.

وقال عبد المجيد : إن فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني , وهم يوجهوا التحية والقدير العالي لسماحة القائد الإمام علي الخامنئي والكلمات المباركة التي إستمد منها الشباب الفلسطيني العزم والقوة في مواجهة الإحتلال، وعلى هذه المواقف الواضحة والمشرفة لما يجري في غزة من بطولات وتضحيات كما الدفاع عن القدس والأقصى وفلسطين واشادته ببطولات الشباب الفلسطيني في مواجهة إرهاب الدولة المنظم والوحشية والجرائم التي ارتكبها العدو في قطاع غزة والضفة والقدس بدعم من أمريكا والغرب ، باعتبار أن هذه الجرائم هي جرائم ضد حرب ضد الإنسانية ويجب أن يعاقب عليها قادة الكيان الصهيونى .

إن شعبنا الفلسطيني ودول وقوى محور المقاومة وكل أحرار العالم وهم يفخرون ويعتزون بهذا الإنتصار العظيم للشعب الفلسطيني يعتبرون أن هذا الالتزام العقائدي من قبل سماحة المرشد والمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاه قضية فلسطين والمقاومة والقدس وغزة , ودعمهم المستمر للحقوق الفلسطينية ولفصائل المقاومة كان له الأثر البالغ والفعال في ايقاع الخسائر والهزيمة بصفوف جنود الإحتلال ومستوطنيه ، والرد على الجرائم والوحشية التي ارتكبها العدو باغتيال قيادات سرايا القدس ورجال المقاومة افي غزة .

وأكد عبد المجيد: إن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وهم يعاهدون سماحة المرشد الأعلى والأمة جمعاء على الاستمرار بنهج المقاومة والإنتفاضته الشعبية ضد الإحتلال حتى تحرير القدس وكل فلسطين , يؤكدون اليوم أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعبا ومؤسسات كانت ولا زالت السند الحقيقي والرئيسي لقوى المقاومة ولكل القوى الحية والمظلومة في أمتنا والعالم ، كما أنها هي الضمانة الحقيقية للاستقرار والمن في المنطقة ووحدة الأمة ورسم مستقبلها والحفاظ على ثرواتها وسيادتها واستقلالها .

دمشق : 11.5.2023
المكتب الصحفي

آخر الأخبار
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر...