متخصص بالشأن الفلسطيني

الإعلام العبري يزعم: العاروري يعزز القدرات العملياتية من لبنان زعمت وسائل إعلام عبرية، أن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري يعمل على تعزيز القدرات العملياتية من لبنان ورئيس مكتب الحركة بغزة، يحيى السنوار على جبهات متعددة. ووفق (القناة 12) العبرية، فإن حماس بقيادة العاروري تعمل على تعزيز قدراتها العملياتية من لبنان، مثل تلك التي تسمح بإطلاق 38 صاروخًا في دقيقتين فقط كما حدث قبل أسبوعين، بحسب ما زعمت. وشددت القناة أن ما بعد رمضان، يطور السنوار بشكل كبير استراتيجية الجبهات المتعددة، مما يغير قواعد اللعبة، مضيفةً أنه في إسرائيل يستعدون لفترة معقدة وخطيرة يمكن أن تؤدي إلى إشعال برميل المتفجرات، حسبما ذكرت. وأوضحت أنه “في إسرائيل تم تحليل خطاب السنوار الأخير بعمق وتولد تصورًا لشخصية تحريضية بأن قواعد اللعبة تغيرت، ولم تعد وحدة الساحات مجرد شعار”، وفق ما زعمت. من جهتها، قالت صحيفة (يديعوت أحرنوت)، إن “صالح العاروري اسمه غير معروف في الشارع الإسرائيلي، لكنه الرجل الذي كادت الحرب أن تندلع بسببه خلال عيد الفصح”، بحسب ما ذكرت. وأكملت الصحيفة أن “العاروري مسؤول كبير في حماس، نشأ في شمال الضفة، وأصبح الشخصية الأكثر كاريزمية في المنظمة، أقام اتصالات من طهران إلى غزة مرورًا ببيروت والأقصى لتحقيق هدفه الأسمى شن هجوم مشترك على إسرائيل من جميع الجبهات”، حسب تصريحاتها.

الإعلام العبري يزعم: العاروري يعزز القدرات العملياتية من لبنان

زعمت وسائل إعلام عبرية، أن نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروري يعمل على تعزيز القدرات العملياتية من لبنان ورئيس مكتب الحركة بغزة، يحيى السنوار على جبهات متعددة.

ووفق (القناة 12) العبرية، فإن حماس بقيادة العاروري تعمل على تعزيز قدراتها العملياتية من لبنان، مثل تلك التي تسمح بإطلاق 38 صاروخًا في دقيقتين فقط كما حدث قبل أسبوعين، بحسب ما زعمت.

وشددت القناة أن ما بعد رمضان، يطور السنوار بشكل كبير استراتيجية الجبهات المتعددة، مما يغير قواعد اللعبة، مضيفةً أنه في إسرائيل يستعدون لفترة معقدة وخطيرة يمكن أن تؤدي إلى إشعال برميل المتفجرات، حسبما ذكرت.

وأوضحت أنه “في إسرائيل تم تحليل خطاب السنوار الأخير بعمق وتولد تصورًا لشخصية تحريضية بأن قواعد اللعبة تغيرت، ولم تعد وحدة الساحات مجرد شعار”، وفق ما زعمت.

من جهتها، قالت صحيفة (يديعوت أحرنوت)، إن “صالح العاروري اسمه غير معروف في الشارع الإسرائيلي، لكنه الرجل الذي كادت الحرب أن تندلع بسببه خلال عيد الفصح”، بحسب ما ذكرت.

وأكملت الصحيفة أن “العاروري مسؤول كبير في حماس، نشأ في شمال الضفة، وأصبح الشخصية الأكثر كاريزمية في المنظمة، أقام اتصالات من طهران إلى غزة مرورًا ببيروت والأقصى لتحقيق هدفه الأسمى شن هجوم مشترك على إسرائيل من جميع الجبهات”، حسب تصريحاتها.

آخر الأخبار
بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح...