متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء “الجهاد”: أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم

*جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء “الجهاد”: أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم*
*دمشق:*
وجه الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، برقية تهنئة للأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، ولقيادة وكوادر ومجاهدي الحركة بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين /35/ للانطلاقة الجهادية المظفرة.
وجاء في نص البرقية :”أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني وأجمل التبريكات بهذه الذكرى المجيدة.
وبين أن الحركة حفرت مجرىً نضالياً كبيراً ومميزاً وخاصة في المعركة البطولية الأخيرة (وحدة الساحات) وقبلها معركة (سيف القدس) ودورها رائد في قيادة المواجهة والمقاومة للاحتلال الصهيوني في الضفة الغربية، حيث قدمت تضحيات جسام على طريق العودة والتحرير.
وجاء في برقية عبد المجيد “حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تميزت بعلاقاتها الصادقة والواضحة مع قوى شعبنا والفصائل وكل أطراف محور المقاومة، كما خطت مسيرة الجهاد الملتزم بعطاءات مميزة في الوضع الوطني الفلسطيني، وجسدت مواقف وطنية ثابتة وراسخة بالتمسك بكامل الحقوق الوطنية والتاريخية من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين منذ انطلاقتها المباركة”.
وأضاف “اليوم أضحت الحركة في مقدمة الصفوف في الدفاع عن حقوق شعبنا وأمتنا، وتحلى أبناؤها وقيادتها بالعقيدة الراسخة والمثل والقيم والمبادئ للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم”.

آخر الأخبار
بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح...