متخصص بالشأن الفلسطيني

فصائل المقاومة تتوحد في الرد على العدوان ولن تترك الاحتلال يستفرد بأي فصيل وهي تمتلك القدرات والإمكانات والترابط وقادرة على لجم العدو

*فصائل المقاومة تتوحد في الرد على العدوان ولن تترك الاحتلال يستفرد بأي فصيل وهي تمتلك القدرات والإمكانات والترابط وقادرة على لجم العدو*

أكدت فصائل المقاومة الفلسطينية، أن محاولات الاحتلال في الاستفراد بأي فصيل ، ولن ينجح العدو في ظل وحدة المقاومة في الميدان، وامتلاكها القوة القادرة على لجم جرائم العدو.

إن ما يجري على الأرض، هي علامات نصر للمقاومة، التي تحافظ على قدرتها الصاروخية، وتهدد المدن والبلدات ولديها بنك أهداف في الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

والقوة الصاروخية للمقاومة لا تتوقف من بداية أي جولة وحتى آخرها، وهذا دليل على فراغ بنك أهداف الاحتلال، مؤكدا أن الاحتلال لا يملك بنك أهداف في غزة فيما يتعلق بالعمل العسكري وصواريخ المقاومة.

وأن الفشل المتكرر للقبة الحديدية التي يفتخر بها الاحتلال، أصبح واضحا محولاته في التصدي للكثير من صواريخ المقاومة، والتي وصل عددٌ منها تل أبيب.

وأن تل أبيب أصبحت جزءًا من الغلاف، وهي فارغة اليوم، بعد وصلتها صواريخ المقاومة التي خرجت من غزة.

أن المقاومة اليوم قادرة على إلجام العدو إذا استمر بإجرامه على قطاع غزة، منوهين إلى أن حكومة الاحتلال ضعيفة وتعاني من واقع صعب ومتشرذم.

فصائل المقاومة الفلسطينية ترد وسترد بالطريقة التي تريدها على جرائم الاحتلال، ولن تترك محاولات الاحتلال الاستفراد بأي فصيل من الفصائل الفلسطينية.

وأن إسناد أهالي الضفة والداخل المحتل للمقاومة بإمكانه كسر عنجهية الاحتلال، وردعه، وإفشال مشاريعه وسنرى في الأيام القادمة كيف تتوحد الساحات .

أن فلسطينيي الداخل والضفة وأهلنا في القدس لعبوا دورًا مهمًا في الدفاع عن المسجد الأقصى خلال الاعتداءات السابقة عليه، خاصة خلال هبة الكرامة التي تزامنت مع معركة سيف القدس واندلعت دفاعًا عنه في شهر ايار من العام الماضي، بالإضافة للمواجهات ولاحتجاجات والفعاليات والعمليات التي شهدتها أراضي الـ48 والضفة الغربية ردًا على الاعتداء على المسجد الأقصى وأثناء معركة سيف القدس .

آخر الأخبار
جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت... نصرالله هزم الكيان الصهيوني بمعركة الوعي وصواريخه ترعبه بعد أن حوّل الشمال لجبهةٍ رئيسيّةٍ مُرتبطةٍ ... *إعلان بايدن لمشروع وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى فخ أميركي"إسرائيلي"جديد لاعتبارات انتخابية، ودواع ... انطلاق أعمال المؤتمر القومي العربي في بيروت.. مصير القضية الفلسطينية يحدده "طوفان الأقصى" *استهداف 6 سفن في البحر الأحمر وبحر العرب واسقاط مسيرة أمريكية من نوع MQ_9 في محافظة مأرب..وسلسلة عم... على وقع تطورات الميدان في غزة..هذا ما حددته المقاومة الفلسطينية بشأن العودة للمفاوضات حول صفقة الأسر...