متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تهنئ حزب البعث بالذكرى ال٧٥ لتأسيسه

جبهة النضال تهنئ حزب البعث بالذكرى ال٧٥ لتأسيسه
أرسل خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للرئيس بشار الأسد بمناسبة الذكرى ال٧٥ لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي جاء فيها:-

سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة…
أتقدم إليكم باسمي شخصيا وباسم رفاقي في المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني بمناسبة الذكرى الـ75 لتأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي, ونبعث من خلالكم أطيب التمنيات للقيادة المركزية للحزب, ولجماهير شعبنا العربي السوري, الذي صمد في وجه المؤامرة الكونية على سورية وحقق مع الجيش العربي السوري الباسل الانتصارات الكبيرة على الأعداء وحافظ على سيادة وعروبة سورية بفضل قيادتكم الحكيمة والشجاعة.
لقد جاء تأسيس حزب البعث العربي الاشتراكي في أواسط الأربعينات من القرن الماضي ليشكل القاعدة الصلبة لحركة النهوض القومي العربي التي شهدتها المنطقة, والتي استطاعت التخلص من بقايا الاستعمار القديم في العديد من البلدان العربية.
نشارككم اليوم احتفالاتكم بهذه الذكرى المجيدة, لنؤكد لكم أن الشعب العربي الفلسطيني سيبقى وفياً لمسيرة النضال المشتركة, وهو اليوم يواصل مقاومته وانتفاضته في مواجهة الكيان الصهيوني, مستمداً قوته وإرادته من هذا الدور القومي لسورية العربية, مؤكداً على تعزيز هذا الترابط الوطني والقومي بين فلسطين وسورية, والذي عُمد بالدم على ثرى فلسطين وسورية دفاعاً عن حقوقنا الوطنية والقومية.
إن شعبنا في سورية وفلسطين وأبناء أمتنا العربية الشرفاء الذين أسقطوا أكبر مشروع معادي, وأفشلوا كل المخططات الأمريكية الصهيونية الرجعية التي كانت تستهدف سورية وفلسطين والمنطقة, إنهم اليوم يواجهون بإرادة حية وعزيمة قوية دفاعاً عن الحقوق الوطنية والقومية وكل الأراضي الفلسطينية والسورية والعربية المحتلة والتصدي لكل المشاريع والمخططات الجديدة التي تحاول أمريكا وحلفائها تمريرها مجدداً في المنطقة.
تقبلوا أحر تهانينا القلبية وأطيب تحياتنا النضالية في هذه الذكرى المجيدة .
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 6/4/2022م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...