متخصص بالشأن الفلسطيني

خالد عبد المجيد في ذكرى يوم الأرض: التحية لشعبنا العظيم الذي تقدم على قياداته بالتمسك بأرضه في كل فلسطين والرافض لأية محاولات للنيل من حقوقه.

خالد عبد المجيد في ذكرى يوم الأرض: التحية لشعبنا العظيم الذي تقدم على قياداته بالتمسك بأرضه في كل فلسطين والرافض لأية محاولات للنيل من حقوقه.

دمشق: دعا خالد عبد المجيد ” الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني” في حديث له بمناسبة ذكرى يوم الأرض لرفض المسار السياسي الجديد الذي تدعو له دولا غربية وعربية لما يسمى “السلام الإقتصادي” وعودة المفاوضات بين الكيان الصهيوني وقيادة السلطة الفلسطينية .

ولمواجهة المخاطر التي تتهدد القضية الفلسطينية دعا عبد المجيد: لوحدة شعبنا وتشكيل جبهة وطنية متحدة من القوى والفصائل والفعاليات والشخصيات الوطنية الملتزمة بكامل حقوق شعبنا لتعزيز المواجهة للإحتلال وتطوير أساليب الإنتفاضة الشعبية وتجديد المقاومة والتمسك بكامل الحقوق الوطنية والتاريخية، والعمل لإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية على أسس سياسية وتنظيمية واضحة وعلى أساس برنامج سياسي نضالي يستند للميثاق الوطني الفلسطيني .

و قال “عبد المجيد:” بمناسبة يوم الأرض الخالد تعبر الجماهير الفلسطينية في كل أرجاء فلسطين وأحرار الأمتين العربية والإسلامية وأحرار العالم عن رفضهم لسياسات الإحتلال الصهيوني العنصرية والتصدي للسياسات المساومة على الأرض والوطن والقضية والهوية، وتعبر عن رفضها وغضبها وتصديها لأية محاولات جديدة للنيل من الحقوق الوطنية واية خطوات تهويدية في مدينة القدس وعمليات الضم والتهويد والاستيطان وسلب الأراضي،
وأكد على أن المقاومة المتجددة والعمليت البطولية التي حصلت في النقب والخضيرة وبني براك في تل أبيب والتي مثلت منعطفا جديد في نهج المقاومة بعد معركة سيف القدس والتي شكلت ضربات موجعة لجنود الأحتلال والمستوطنين وانتفاضة أهلنا في القدس والعيزرية والشيخ جراح ، والهبات الجماهيرية في بيتا وجبل اصبيح وجنين والتي تزداد زخما يوما بعد يوم في الضفة وفي كل ارجاء فلسطين عام 48 حفاظا على الأرض والحقوق.
ووجه عبد المجيد” التحية لشعبنا الفلسطيني العظيم الذي انطلق هذا العام في يوم الأرض في كل الاراضي الفلسطينية، وفي المخيمات الفلسطينية في الشتات والمهاجر ، ليعبر عن ترابطه ووحدته الشعبية ، مؤكدا تمسكه بأرضه في فلسطين كل فلسطين، ومستمرا في مقاومة ومواجهة الإحتلال والإستيطان مهما غلت التضحيات ، مدعوما من شرفاء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم، وبالترابط مع دول وقوى محور المقاومة في المنطقة الذي حقق الإنتصارات على أعداء الأمة وأفشل أكبر مشروع معادي لأمتنا والذي يستهدف تدمير الدول والقوى المية لفتح الطريق لتصفية قضية فلسطين .

آخر الأخبار
*الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة