متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يستقبل وفدا أوروبيا في دمشق

عبد المجيد يستقبل وفدا أوروبيا في دمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
استقبل خالد عبد المجيد الأمين العام لجبhة الnضال الشعبي الفلسطيني وفدا أوربيا بحضور المستشار الأول بسفارة النرويج في دمشق، وذلك في مكتب الأمانة العامة للجبhة بدمشق 17/3/2022.
وخلال اللقاء قدم عبد المجيد عرضا حول آخر تطورات القضية الفلسطينية والمخاطر التي تتهددها جراء المخططات العنصرية الصhيونية والمشاريع الأمريكية في المنطقة، التي تسعى وتعمل لتصفية القضية الفلسطينية وانهاء قضية اللاجئين وحق العودة، منددا بالصمت الأمريكي والغربي والعربي تجاه مايقوم به الmحتل الصhيوني من ممارسات عنصرية وعمليات استيطان واعتqال الاطفال وهدم المنازل وتهجير أبناء الشعب الفلسطيني من أرضهم ومنازلهم، كما أدان ازدواجية المعايير والنظرة الغربية لما تقوم به “اسرائيل” من عدوان مستمر على الشعب الفلسطيني، وتجاهل معاناته وتجريده من حقوقه الوطنية.
كما تطرق عبد المجيد لأوضاع الشعب الفلسطيني داخل المخيمات في السورية، مشيرا إلى معاناته كما يعاني الشعب السوري جراء الحصار الاقتصادي الجائر المفروض على سورية من قبل أمريكا وحلفائها في المنطقة.
كما جرى نقاش حول آخر التطورات السياسية الإقليمية والدولية.
حضر اللقاء الرفيق عدنان الحلبي عضو اللجنة المركزية في الجبhة والرفيقة راما قضباشي مسؤولة المكتب الصحفي بالجبhة.

آخر الأخبار
الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025 خشيةً من التصعيد ومعركة مفتوحة في الجبهة الشمالية وآثاره على المصالح والوجود الأمريكي في المنطقة..وا... *تصريح صحفي* صادر عن القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة "الشجاع" في... حزب الله يحرق مستوطنات الشمال، في هجوم بأكثر من 200 صاروخ وعشرات الطائرات المسيرة .. يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية عمليةً عسكرية مشتركة ضد هدف حيوي للاحتلال الصهي...