متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تهنئ الرئيس د. بشار الأسد والقيادة السورية بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من آذار

جبهة النضال تهنئ الرئيس د. بشار الأسد والقيادة السورية بمناسبة ذكرى ثورة الثامن من آذار
أرسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة للرئيس الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية / الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي بمناسبة الذكرى 59 لثورة الثامن من آذار المجيد جاء فيها:-
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
الأمين العام للقيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والعروبة…
بمناسبة الذكرى التاسعة والخمسين لثورة الثامن من آذار المجيدة, أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني والتمنيات القلبية, متمنياً لكم دوام الصحة والعافية وللشعب العربي السوري وحزب البعث العربي الاشتراكي كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق الأهداف الوطنية والقومية.
لقد كان لهذه الثورة العظيمة والخالدة الأثر الفاعل والقوي في وجدان شعبنا العربي السوري وأمتنا العربية, حيث حملت وتبنت القيم والمبادئ الإنسانية النبيلة, وكانت فاتحة لطريق البناء والقوة من أجل مستقبل أفضل للشعب السوري والنهوض الوطني والقومي الكبير.
إننا نفخر ونعتز بهذه المسيرة العظيمة والدور الكبير الذي قاده الراحل الكبير الرئيس الخالد حافظ الأسد والذي عمل على تحقيق هذه الانجازات العظيمة والتحولات الهامة في مسيرة الجمهورية العربية السورية.
إن ثورة الثامن من آذار المجيدة التي توجتها الحركة التصحيحية وقادها المناضل العربي الكبير الرئيس الراحل حافظ الأسد, جعلت لسورية موقعها الهام ودورها الًكبير في مواجهة الكيان الصهيوني وكانت حرب تشرين المجيدة محطة هامة على هذا الطريق وتحقيق الانجازات على الصعيدين الوطني والقومي.
لقد كانت ثورة الثامن من أذار والتحولات التي تلتها مثالاً في الصمود والمقاومة والحفاظ على المبادئ والقيم والأرض والحقوق, وواجهت سورية شعباً وجيشاً في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة أصعب الظروف وأكبر المؤامرات التي حاكتها الدول الغربية والكيان الصهيوني,وأدواتهم في المنطقة.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نفخر ونعتز بصمود ومقاومة الشعب والجيش العربي السوري وقيادتكم الشجاعة, والتي أسقطت كل هذه المؤامرات والمخططات التي كانت تستهدف سورية والمنطقة, وما واجهته سورية من حصار وعقوبات ظالمة خلال السنوات الماضية ,ولكننا واثقون من تحقيق النصر النهائي وتجاوز كل هذه الصعاب في القريب العاجل.
مرة أخرى تقبلوا خالص التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة العظيمة
وفقكم الله ورعاكم … ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 8/3/2022م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...