متخصص بالشأن الفلسطيني

عملية طعن بالقدس.. إستشهاد منفذ العملية وإصابة شرطيين من الصهاينة..واعتقال والدي منفذ العملية

عملية طعن بالقدس.. إستشهاد منفذ العملية وإصابة شرطيين من الصهاينة..واعتقال والدي منفذ العملية..

القدس: أفادت مصادر محلية عن استشهاد منفذ عملية الطعن التي أدت لإصابة اثنين من شرطة الاحتلال داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.
وذكرت مصادر ، مساء يوم الأربعاء، أن إصابات وقعت في صفوف جنود الاحتلال نتيجة عملية طعن داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة.
من جانبها، أفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال فرضت طوقاً عسكرياً داخل البلدة القديمة في القدس المحتلة بعد عملية الطعن التي أدت لإصابة اثنين من جنود الاحتلال. بدورها، ذكرت القناة 12 العبرية أن عملية الطـعن التي استهدفت عناصر شرطة حرس الحدود التابعة لشرطة الاحتلال بالقدس؛ وقعت قرب مقر جمعية “عطيرت كوهنيم” الاستيطانية، التي تستولي على منازل الفلسطينيين.

وأشارت إلى أن أحد المصابين في صفوف الاحتلال أصيب بعدة طعنات في الساق والرأس، في حين أصيب آخر في الرأس. وأعلنت شرطة الاحتلال أن منفذ عملية الطعن في البلدة القديمة للقدس يبلغ 16 عاماً من القدس المحتلة، ولم تتضح هويته بعد. وفي الأثناء، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، والدي منفذ عملية الطعن البطولية في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة. وأفادت مصادر مقدسية، أن قوات الاحتلال دهمت بأعداد كبيرة بلدة العيسوية بالقدس المحتلة متجهة صوب منزل أسرة الفتى عمر إبراهيم أبو عصب الذي نفذ عملية الطعن قبل استشهاده. وأضافت أن قوات الاحتلال اقتادت والدي الشهيد نحو جهة غير معلومة.

وعقب اقتحام العيسوية دارت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال وشبان فلسطينيين في البلدة حيث تصدوا لها بالحجارة والزجاجات الحارقة.

آخر الأخبار
*وفد من قيادة حركة "حماس" يزور سورية الشهر الجاري. حركة الجهاد الإسلامي تقيم مهرجاناً بدمشق في الذكرى الـ 35 لانطلاقتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...