متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك في الوقفة التضامنية مع كوبا ضد الحملات الأمريكية، وتبعث رسالة تضامن مع الشعب الكوبي

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك في الوقفة التضامنية مع كوبا ضد الحملات الأمريكية، وتبعث رسالة تضامن مع الشعب الكوبي .
المكتب الصحفي – راما قضباشي
شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الوقفة التضامنية مع كوبا في معركتها ضد الحملات الاعلامية التضليلية ومحاولات الإدارة الامريكية لزعزعة استقرارها، وذلك في مقر السفارة الكوبية بدمشق،14/11/2021.
وأكدت الجبهة في رسالتها على التضامن ودعم القيادة الكوبية لمواجهة الخطوات والأعمال والسياسة التحريضية العدوانية التي تقوم بها الولايات المتحدة الأميركية ضد كوبا وشعبها وحكومتها، والتي تهدف النيل من إرادة الشعب الكوبي والمساس بأمن واستقرار كوبا وسيادتها ووحدتها الوطنية، ومحاولة تأليب الشعب ضد النظام االقائم والمستند للاشتراكية العلمية.

وقالت الجبهة في رسالتها: إن ما تقوم به الإدارة الحالية للولايات المتحدة الأميركية، ومؤسساتها وأجهزتها الأمنية والإعلامية وعملائها لن ينال من صمود الشعب الكوبي وقيادته الشجاعة والحكيمة، التي تعمل وتدافع عن سيادة كوبا واستقرارها وازدهارها الاقتصادي.

واعتبرت الجبهة أن المواجهة لسياسات العقوبات والحصار الظالم هو تحدي للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، مشددة على أن مواجهة هذا العدوان الأمريكي، هو مسؤولية كل التقدميين وكل المدافعين عن الحرية والديمقراطية في العالم أجمع.

وأكدت الجبهة: أن الشعب العربي الفلسطيني بكل فئاته ومؤسساته الوطنية وفصائل المقاومة المناهضة للإحتلال الصهيوني الغاشم ، يقفون إلى جانب كوبا وشعبها وحكومتها وقيادتها، وسيبقى شعبنا وفيا للقيم والمبادئ التي تجمعنا، ووفاء منه للدور الكبير الذي قامت وتقوم به كوبا في دعم قضية شعبنا ومساندة نضاله العادل ضد الإحتلال من أجل استعادة كامل حقوقه الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف.

آخر الأخبار
هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض...