متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد: التواصل مستمر بين القيادات الفلسطينية في دمشق وغزة والضفة الغربية وفي الخارج لمواجهة المخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية، والعمل لإطلاق الإنتفاضة الشعبية الثالثة وتفعيل المقاومة .

عبد المجيد: التواصل مستمر بين القيادات الفلسطينية في دمشق وغزة والضفة الغربية وفي الخارج لمواجهة المخاطر التي تواجه القضية الفلسطينية، والعمل لإطلاق الإنتفاضة الشعبية الثالثة وتفعيل المقاومة .
دمشق: أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن نهج “المقاومة بكل أشكالها هو الطريق لتحقيق أهداف الشعب الفلسطيني المشروعة الغير قابلة للتصرف وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير “.
وكشف القيادي الفلسطيني الذي يتخذ من دمشق مقرا له، عن وجود تواصل بين القيادات الفلسطينية في دمشق وفي غزة والضفة الغربية، .
حيث قال: “إن فصائل المقاومة في دمشق تتواصل مع الداخل الفلسطيني وفي قطاع غزة والضفة الغربية وهي على تواصل مع القيادات الفلسطينية في الخارج وتتابع الأمور مع كل تجمعات الشعب الفلسطيني” من أجل تكامل أشكال النضال ومواجهة المحاولات الأمريكية -الصهيونية لفرض حل تصفوي للقضية الفلسطينية بغطاء من قبل بعض الأنظمة العربية وقيادات فلسطينية مساومة في السلطة الفلسطينية والمنظمة .

واعتبر القيادي أن المقاومة الفلسطينية ومعركة سيف القدس شكلت “محطة مفخرة واعتزاز كبيرين بقدرة الشعب الفلسطيني على مواجهة الاحتلال وقدرة المقاومة على دك عاصمة الكيان الصهيوني والمستوطنات والمطارات ومركز ومعسكرات جيش الإحتلال، وهذا الوضع لم تشهده “إسرائيل” منذ 73 عاما، حيث أن هذه التطورات والمواجهات والمقاومة شملت كل فلسطين في الداخل الفلسطيني” وتفاعل معها كل أبناء شعبنا في المخيمات والمهاجر وأبناءأمتنا العربية وأحرار العالم.

وأشار عبد المجيد إلى “حجم التخبط الذي تشهده القيادة السياسية والعسكرية والأمنية والمجتمع الصهيوني .
وحذر من استمرار جيش الاحتلال في عدوانه واجراءاته وخطواته الإستيطانية وعمليات التهويد وهدم البيوت، ويجب أن تتوقف “إسرائيل” عن تهجير الأهالي في حي الشيخ جراح وغيرها من أحياء القدس ، وتتوقف عن اقتحامات المسجد الأقصى ومحاولات تهويد مدينة القدس وإطلاق سراح المعتقلين”

آخر الأخبار
هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض...