متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بمناسبة الذكرى الـ 67 لاندلاع ثورة الأول من نوفمبر المجيدة.

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ رئيس جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية بمناسبة الذكرى الـ 67 لاندلاع ثورة الأول من نوفمبر المجيدة.
أرسل الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام للجبهة  ببرقية تهنئة للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى الـ 67 لاندلاع ثورة الأول من نوفمبر المجيدة. جاء فيها :-

فخامة الرئيس عبد المجيد تبون حفظه الله

رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

تحية النضال والعروبة…

أتقدم إليكم باسمي وباسم أعضاء المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, وأبناء شعبنا الفلسطيني بأحر التهاني وأطيب التمنيات, بمناسبة الذكرى الـ 67 السابعة والستين لاندلاع ثورة الأول من نوفمبر المجيدة، متمنين لسيادتكم وللشعب الجزائري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والمنعة والاستقرار على طريق تحقيق أهدافه الوطنية والقومية. 

إن الشعب العربي الفلسطيني وفصائله الوطنية من خلال علاقاتنا الكفاحية, يفخر ويعتز بالدور الكبير الذي قامت به الجزائر حكومةً وشعباً في دعم قضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا واحتضان ثورتنا المعاصرة ، ودعم مسيرة نضالنا العادل.

 إننا ثمّن عالياً المواقف المبدئية من قضيتنا والروابط الأخوية بين الشعبين الفلسطيني والجزائري التي تجسدت في كل المناسبات الوطنية والقومية, نؤكد لكم اليوم في هذه الذكرى المجيدة أن شعبنا سيبقى وفياً للدور الكبير والدعم المستمر الذي قدمته الجزائر لثورتنا الفلسطينية.

إن هذه المواقف المبدئية التي نحن بأمس الحاجة إليها في هذه الظروف الصعبة والمعقدة التي تمر بها قضيتنا الوطنية الفلسطينية, نتيجة تكالب المؤامرات والمشاريع التصفوية الأمريكية ـ الصهيونية ـ الرجعية، التي تستهدف  أرضنا وحقوقنا الوطنية الثابتة ، تحت مسميات مختلفة , كما أن سياسة التطبيع التي أقدمت عليها بعض الدول العربية شكلت طعنة لشعبنا وحقوقنا الوطنية في فلسطين كما شكلت طعنة غدر للموقف القومي العربي تجاه قضايا المنطقة.

مرة أخرى أتقدم إليكم بأحر التهاني القلبية متمنياً لكم شخصياً وللشعب الجزائري الشقيق كل التقدم والازدهار والاستقرار.

ودمتم ذخراً لأمتنا

 

دمشق: 26/10/2021م                                      خالد عبد المجيد

                                             الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
*وفد من قيادة حركة "حماس" يزور سورية الشهر الجاري. حركة الجهاد الإسلامي تقيم مهرجاناً بدمشق في الذكرى الـ 35 لانطلاقتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...