متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال تهنئ الرئيس اليمني مهدي المشاط بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر ..وعبد المجيد يؤكد للسيد عبد الملك الحوثي أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لشعب اليمن الشقيق

جبهة النضال تهنئ الرئيس اليمني مهدي المشاط بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر ..وعبد المجيد يؤكد للسيد عبد الملك الحوثي أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لشعب اليمن الشقيق .

جاء ذلك في برقيات التهنئة التي هنأت فيها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني قيادة اليمن بهذه الذكرى العظيمة…هذا نصها
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة المشير الركن مهدي المشاط حفظه الله
رئيس المجلس السياسي الأعلى للجمهورية اليمنية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة احتفالات الشعب اليمني الشقيق بالذكرى الـ 58 لثورة 14 أكتوبر المجيدة, أتقدم إليكم باسمي وباسم رفاقي في المكتب السياسي واللجنة المركزية وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الوطنية, متمنياُ لكم شخصياً دوام الصحة والعافية ولشعب اليمن الشقيق كل التقدم والمنعة على طريق تحقيق كامل  أهداف شعبنا وأمتنا.
إن الشعب اليمني الشقيق وثوراته المتعاقبة وقيادته الثورية, والانتصارات التي حققها أبطال الجيش واللجان الشعبية التي أفشلت مشاريع ومخططات التحالف الغربي ـ الأمريكية ـ السعودي,حيث أن التقدم الذي حصل على صعيد جبهات القتال شكل نموذجاً عن هذه الانتصارات والإرادة الصلبة والتصميم المستمر بهزيمة هذا التحالف المعادي بقيادة المملكة العربية السعودية, الذي يستهدف سيادة اليمن وأراضيه وأماني وطموحات الشعب اليمني العظيم.
إن شعبنا العربي الفلسطيني, وهو يفخر ويعتز بهذه العلاقات الكفاحية بين ثورتنا وشعبنا, والتي عبر فيها شعب اليمن عن الأصالة والالتزام والوفاء لشعب فلسطين, وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني والتحيات النضالية متمنين لكم دوام العزة والفخار ولشعب اليمن العظيم كل التقدم والمنعة والانتصار على طريق تحقيق أهداف أمتنا.
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لامتنا
دمشق: 14/10/2021م                                           خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

برقية السيد عبد الملك بد الدين الحوثي

بسم الله الرحمن الرحيم
السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله
قائد حركة أنصار الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة الذكرى الـ 58 للثورة اليمنية المجيدة, أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم رفاقي في المكتب السياسي وكافة مناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني وأطيب التمنيات ومن خلالكم للشعب اليمني الشقيق, متمنياُ لكم دوام التقدم والعزة والفخار, على طريق تحقيق الأهداف الوطنية وأهداف أمتنا.
إن هذه المناسبة الوطنية الهامة والتاريخية في المسار الذي اختاره شعبنا في اليمن,
جسد من حلالها مسيرة طويلة من النضال والتضحيات  من أجل الحفاظ على استقلال وسيادة اليمن في مواجهة المحاولات المعادية التي كانت تسعى للنيل من سيادته الوطنية وأراضيه وثرواته ومحاولة إخضاعه للمخططات الأمريكية ـ الصهيونية الرجعية التي عملت ولازالت تعمل من أجل تدمير اليمن وحضارته وتاريخه وتراثه الأصيل.
إن شعب فلسطين وقوى المقاومة الفلسطينية وهي تحييكم وتهنئكم بهذه المناسبة الوطنية, تثمن وتقدر عالياً وقوف الشعب اليمني وقيادته  الوطنية والقومية إلى جانب نضال شعبنا وحقوقه الوطنية والتاريخية, حيث يأتي الشعب اليمني في مقدمة الشعوب التي تتفاعل مع قضيتنا وتساند حقوقنا بالملايين في كل المناسبات الوطنية الفلسطينية, إضافة إلى ما تشكلونه من قوة ردع حقيقية للكيان الصهيوني, والتي شكلت إضافة نوعية هامة واستراتيجيه في معادلة الصراع مع هذا الكيان الغاصب ويمثل دعماً حقيقياً لشعبنا وقضيتنا العادلة.
وأخيراً ثقوا تماماً أيها الأخ العزيز أن الشعب الفلسطيني وقواه الحية, سيبقى وفياً لشعبكم العظيم, ونعاهدكم أن نبقى على العهد في مسيرة نضالنا المشترك ضد كل أعداء أمتنا.
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لامتنا
دمشق: 14/10/2021م                                           خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير