متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ جيش التحرير الفلسطيني بالذكرى الـ57 لتأسيسه.

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ جيش التحرير الفلسطيني بالذكرى الـ57 لتأسيسه.
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الرفيق خالد عبد المجيد الامين العام للجبهة بزيارة لقيادة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني, وقدم التهاني لسيادة اللواء أكرم السلطي رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني.
ودار البحث حول دور جيش التحرير الفلسطيني ومسيرته النضالية, كما جرى عرض لآخر مستجدات وتطورات القضية الفلسطينية.
شارك في اللقاء الرفاق عدنان الحلبي, عدنان سليمان , محمد الخطيب أعضاء اللجنة المركزية للجبهة.
وبعثت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ببرقية تهنئة بهذه المناسبة هذا نصها :-
سيادة اللواء الركن أكرم السلطي المحترم
رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني
تحية النضال والعروبة
بمناسبة الذكرى السابعة والخمسون لتأسيس جيش التحرير الفلسطيني, أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني متمنياً لكم مزيداً من التقدم والرفعة على طرق تحقيق أهداف شعبنا وأمتنا.
تأتي هذه المناسبة في هذا العام بعد معارك العزة والكرامة الوطنية والقومية, التي شاركتم فيها إلى جانب الجيش العربي السوري في الدفاع عن سورية في مواجهة الهجمة الإمبريالية الصهيونية الرجعية وأدواتهم من القوى الإرهابية, وقدمتم التضحيات الجسام من شهداء جيش التحرير الفلسطيني, وعبرتم عن التزامكم القومي المشرف الذي نفخر ونعتز به ويعتز به كل أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
إن الدور التاريخي لجيش التحرير الفلسطيني منذ تأسيسه يشهد لدوركم النضالي إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن حقوق شعبنا وقضيتنا الوطنية, وأن الدماء الزكية التي عمدتم بها تراب سورية العربية والتي امتزجت مع دماء الشعب والجيش العربي السوري والقوى الحليفة والرديفة, ما هي إلا تأكيداً على هذا الترابط القومي والتلاحم بين قضيتنا الفلسطينية وسورية وقضايا أمتنا العربية.
إن ثباتكم والتزامكم بالموقف الوطني الفلسطيني المشرف المناهض لاتفاقات أوسلو ومسار التسوية الاستسلامية إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية, والذي شكل القاعدة الصلبة في الدفاع عن حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة العظيمة متمنين لكم ولشعبنا العظيم مزيداً من التقدم لتحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 12/9/2021م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

آخر الأخبار
غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير رسالة الأسير محمود عارضة، مهندس عملية نفق جلبوع في الذكرى السنوية الأولى الطريق إلى القدس مؤتمر "نداء الأقصى" الدولي في كربلاء المقدسة، لنصرة الشعب الفلسطيني *المقاومة الفلسطينية بين التكتيك والترويض..نظرة عن قرب..قوى الشعب الفلسطيني الحية، لا يمكن أن تنطلي ...