متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يلتقي د.علي حيدر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي

عبد المجيد يلتقي د.علي حيدر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي

المكتب الصحفي – راما قضباشي
التقى الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الدكتور علي حيدر رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي، بحضور الدكتور سليم الخراط الأمين العام لحزب التضامن الوطني الديمقراطي، وذلك في دمشق يوم الإثنين الموافق6.9.2021

وخلال اللقاء جرى استعراض لآخر التطورات السياسية في المنطقة، وخاصة مستجدات القضية الفلسطينية، ودور المقاومة والمواجهات الشعبية للإحتلال والإستيطان، والمحاولات الجارية لاستهداف الحقوق الفلسطينية، كما تم التوقف أمام عملية التحرر للأسرى الستة من سجن جلبوع، وتم الإشادة ببطولات هؤلاء الأسرى الذين إنتزعوا حريتهم من سجون الإحتلال ، وأكدوا أن إرادة شعبنا لا تكسر ولا تقهر مهما اتخذ العدو من إجراءات.

كما جرى الحديث عن الأوضاع في الساحة السورية والعربية والإقليمية ، وتم التأكيد على تعزيز الترابط الوطني والقومي بين فلسطين وسوريا وكل شعوب بلاد الشام ومع دول وقوى محور المقاومة وبما يخدم أهداف شعبنا وأمتنا.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على تعزيز العلاقات الثنائية بين الجبهة والحزب السوري القومي الإجتماعي وبما يؤدي إلى تحشيد الموقف القومي خدمة للأهداف القومية المشتركة.

آخر الأخبار
جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك