متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني تدعو الى اعادة النظر بالعلاقة مع السلطة العميلة التي ترتضي بالتنسيق الأمني مع الإحتلال .

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني تدعو الى اعادة النظر بالعلاقة مع السلطة العميلة التي ترتضي بالتنسيق الأمني مع الإحتلال .

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، تهيب بكافة فصائل المقاومة وكافة المنظمات الفلسطينية السياسية والنقابية والقيادات ان تعيد النظر في علاقتها بالسلطة الفلسطينية العميلة، التي لا تزال حتى اليوم تفاخر بالتنسيق الأمني وترتضي الذل والهوان بارتهانها للعدو الصهيوني وأعوانه.

 

قالت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، إن قافلة جديدة من أربعة شهداء، تنضم الى قوافل الشهداء الابرار الذين قدموا أرواحهم فداء لأرض فلسطين وقضيتها.

ولفتت الى ان “الشهداء الأربعة قضوا في مواجهة ملحمية على ارض مخيم ‏جنين في قلب فلسطين المحتلة”.

توجهت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني بأحر التعازي والتبريكات، لأهالي الشهداء ولأبناء الشعب الفلسطيني البطل، الذي لم يتوقف عن البذل والعطاء في سبيل استعادة حقه ومقدساته.

وأوضحت في بيان لها أن “تلك التضحيات التي تستمر منذ عقود، على الرغم من كل التطورات التي تعصف بالمنطقة، وعلى الرغم من الممارسات الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني وسكوت العالم عن ذلك كله، إرضاء للمحتل وحلفائه حول العالم”.

واهابت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني، بكافة فصائل المقاومة وكافة المنظمات الفلسطينية السياسية والنقابية والقيادات، ان تعيد النظر في علاقتها بالسلطة الفلسطينية العميلة، التي لا تزال حتى اليوم تفاخر بالتنسيق الأمني وترتضي الذل والهوان بارتهانها للعدو الصهيوني وأعوانه.

وكما ودعت جبهة الخلاص الوطني شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية المحتلة، الى تصعيد النضال والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني، ردا على جريمة اعدام شهداء جنين، مشددة على ان جرائم الاحتلال اليومية المتواصلة، من اجتياحات والاعتقالات تستوجب، المقاومة والاشتباك في كافة الميادين.

وشددت على أن “فلسطين لنا، والقدس لنا، ولن نتخلى عن حق شعبنا مهما عظمت التضحيات وزادت التعديات”.

وناشدت جبهة الخلاص كافة الشعوب العربية وقواها التقدمية وكافة أحرار العالم، بأن تتحرك في الشوارع والساحات والميادين في كل انحاء العالم دعما للشعب الفلسطيني وضد التطبيع الذي مارسته انظمة الخيانة وتقديم كافة اشكال الدعم لشعبنا في القدس والوطن المحتل.

آخر الأخبار
*وفد من قيادة حركة "حماس" يزور سورية الشهر الجاري. حركة الجهاد الإسلامي تقيم مهرجاناً بدمشق في الذكرى الـ 35 لانطلاقتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...