متخصص بالشأن الفلسطيني

رئيس مجلس الشورى الإيراني يلتقي بقادة فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق

0

المكتب الصحفي – راما قضباشي

التقى رئيس مجلس الشورى الايراني السيد محمد باقر قاليباف والوفد المرافق له  قادة فصائل المقاومة الفلسطينية وذلك 28/7/2021 في فندق الداماروز بالعاصمة دمشق، بحضور سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية د.مهدي سبحاني.

أكد السيد قاليباف خلال اللقاء أن الجمهورية الإسلامية تدعم القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية  والأساسية في العالم الاسلامي،  وأن مجلس الشورى سيعمل بكل طاقته لإيصال صوت فلسطين في كل المحافل الدولية، و شدد على ضرورة استخدام كل الوسائل لإظهار الحق الفلسطيني و محاربة المحتوى الصهيوني المعادي، والذي يعمل على طمس الحقيقة، منوه ا إلى  الأذى والضرر الذي ستتحمله كل الدول المطلعة مع الكيان الصهيوني نتيجة خيانتهم لقضايا الأمة.

و بدور أشار  سعادة السفير  أن الجمهورية الاسلامية الايرانية ستستمر بدعم المقاومة والشعب الفلسطيني حتى زوال الاحتلال الصهيوني وتحرير كامل الأراضي الفلسطينية.

و أكد قادة الفصائل الفلسطينية في كلماتهم على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالانتصار الكبير الذي حققته معركة سيف القدس، وصمود الشعب الفلسطيني أمام وحشية المحتل خلال المعركة، والدور العظيم والدعم اللوجستي  للجمهورية الاسلامية الايرانية وكل دول وقوى محور المقاومة للشعب الفلسطيني حتى استرجاع حقوقه وأرضه المغتصبة.

وإشاد قادة الفصائل  بالقرارات الجريئة و الهامة التي أصدرها مجلس الشورى الايراني خلال السنوات الماضية دفاعاً عن فلسطين وشعبها.

كما وجه قادة الفصائل التحية للشعب الفلسطيني المقاوم في غزة والأراضي المحتلة عام 48 وفي الضفة الغربية ورام الله والقدس الذي مثّل وحدة الشعب الفلسطيني  في دفاعه عن وطنه ومقدساته وحمايتها من اعتداءات المستوطنين المستمرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.