متخصص بالشأن الفلسطيني

وفد من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين يكرم الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة.

وفد من اتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين يكرم الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة.

المكتب الصحفي – راما قضباشي
13/6/2021

بكل فخر واعتزاز عاليين، وتقديرًا لدوره الوطني والقومي والنضالي للقضية الفلسطينية، قضية العرب الأولى، يتقدم أمين سر اتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينين الشاعر الكبير العربي الفلسطيني الشامي خالد أبو خالد، بتقديم درع الوفاء والانتماء والنضال لابن فلسطين ابن الناصرة مدينة يوم الأرض والانتماء الفلسطيني الأصيل والصمود الشعبي العظيم على أرضها الطاهرة حتى يحين يوم التحرير ، الذي هو آت وحتمي لشعبنا العربي الفلسطيني مهما بلغ الأعداء من قوة وجبروت، وبعد أن بقيت هذه القضية حية ومتقدة في مواجهة كل قوى الشر والعدوان.

لأبي جهاد، طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين “القيادة العامة” الذي حمل الأمانة بجدارة واقتدار مقاتلا وفدائيا شجاعا منذ ستينيات القرن الماضي هو ورفاقه الأبطال الشجعان الأوفياء في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة، المنظمة الفلسطينية التي ضحت وقدمت وتصدرت أهم واخطر المعارك والمواجهات مع العدو وصانت الأمانة وما حادت عن طريق تحرير فلسطين، وكانت الفصيل المميز والسباق في العمليات البطولية داخل وطننا المحتل وبالتحديد في شمال فلسطين العالي والغالي، وشكلت الفصيل المتقدم للدفاع عن الأسرى وتحريرهم وحماية المبعدين في جنوب لبنان واحتضانهم، وبأن لهم أهلا وثوارا يقفون إلى جانبهم، والدفاع عن مخيمات شعبنا بتضحيات عالية من اجل أن تبقى المخيمات كخزان نضالي وجماهيري للقضية المقدسة وعنوان لنكبة الشعب الفلسطيني واحتلال وطنه الغالي.
حضر التكريم الرفيق أنور رجا عضو المكتب السياسي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة مسؤول الاعلام المركزي.
ضم وفد الاتحاد: (الشاعر خالد أبو خالد، والأدباء تحسين الحلبي ومحمد عادل ورافع الساعدي).

آخر الأخبار
غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير رسالة الأسير محمود عارضة، مهندس عملية نفق جلبوع في الذكرى السنوية الأولى الطريق إلى القدس مؤتمر "نداء الأقصى" الدولي في كربلاء المقدسة، لنصرة الشعب الفلسطيني *المقاومة الفلسطينية بين التكتيك والترويض..نظرة عن قرب..قوى الشعب الفلسطيني الحية، لا يمكن أن تنطلي ...