متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة لسماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي والمسؤولين في الحرس الثوري وفيلق القدس.

عبد المجيد يحيي المواقف المشرفة لسماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي والمسؤولين في الحرس الثوري وفيلق القدس.

إن كلمة سماحة الإمام القائد علي الخامنئي ومواقفه عبرت عن الفخر والإعتزاز بالإنتصار العظيم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني ، كما مثلت قيم ومثل الإنسانية النابعة من الإسلام الحقيقي , وكشفت جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء شعبنا الفلسطيني , كما عبرت عن الإلتزام العقائدي بتحرير القدس وفلسطين من الغزاة الصهاينة ، وكشفت ارتباط بعض الدول العربية مع أمريكا والدول الغربية وأدواتهم في المنطقة وفي مقدمتها الكيان الصهيوني، في إطار مخطط يستهدف القدس والحقوق الوطنية الفلسطينية وحقوق وثروات الأمة في المنطقة.

جاء ذلك في تصريح صحفي للأخ خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الفلسطيني , تعقيبا على كلمة سماحة المرشد الأعلى السيد علي الخامنئي حفظه الله والقائدين سلامه وقآني بمناسبة الإنتصار العظيم للمقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني والهزيمة النكراء للعدو الصهيوني قال فيه :
إن فصائل المقاومة الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني , وهم يوجهوا التحية والقدير العالي لسماحة القائد الإمام علي الخامنئي والكلمات المباركة التي يستمد منها الشباب الفلسطيني العزم والقوة في مواجهة الإحتلال، وعلى هذه المواقف الواضحة والمشرفة لما يجري في القدس وفلسطين واشادته ببطولات الشباب الفلسطيني في مواجهة إرهاب الدولة المنظم والوحشية والجرائم التي ارتكبها العدو في قطاع غزة والقدس وكل ارجاء فلسطين بدعم من أمريكا والغرب وبصمت وتواطؤ دول عربية، باعتبار أن هذه الجرائم هي جرائم ضد الإنسانية ويجب أن يعاقب عليها قادة الكيان الصهيونى .

إن شعبنا الفلسطيني ودول وقوى محور المقاومة وكل أحرار العالم وهم يفخرون ويعتزون بهذا الإنتصار العظيم للشعب الفلسطيني يعتبرون أن هذا الالتزام العقائدي من قبل سماحة المرشد والمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية تجاه القدس وغزة , ودعمهم المستمر للحقوق الفلسطينية ولفصائل المقاومة كان له الأثر البالغ والفعال في ايقاع الخسائر والهزيمة بصفوف جنود الإحتلال ومستوطنيه ، والرد على الجرائم والوحشية التي ارتكبها العدو في غزة تجاه شعبنا وقضيتنا .

وأكد عبد المجيد: إن الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وهم يعاهدون سماحة المرشد الأعلى والأمة جمعاء على الاستمرار بنهج المقاومة والإنتفاضته الشعبية ضد الإحتلال حتى تحرير القدس وكل فلسطين , يؤكدون اليوم أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادة وشعبا ومؤسسات كانت ولا زالت السند الحقيقي والرئيسي لقوى المقاومة ولكل القوى الحية والمظلومة في أمتنا كما أنها هي الضمانة الحقيقية لاستقرار المنطقة ووحدة الأمة ورسم مستقبله والحفاظ على ثرواتها وسيادتها واستقلالها .

دمشق : 22.5.2021
المكتب الصحفي

آخر الأخبار
غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير رسالة الأسير محمود عارضة، مهندس عملية نفق جلبوع في الذكرى السنوية الأولى الطريق إلى القدس مؤتمر "نداء الأقصى" الدولي في كربلاء المقدسة، لنصرة الشعب الفلسطيني *المقاومة الفلسطينية بين التكتيك والترويض..نظرة عن قرب..قوى الشعب الفلسطيني الحية، لا يمكن أن تنطلي ...