متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد يلتقي سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في دمشق

عبد المجيد يلتقي سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في دمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
التقى الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية د.مهدي سبحاني، اليوم 19/5/2021م، في مقر السفارة بدمشق.
أكد سعادة السفير أن الشعب الفلسطيني استطاع إبراز قضيته المحقة مجددا للعالم كله، وأن المقاومة فرضت نفسها على الجميع بقوتها وعزيمتها وإصرارها على تحرير فلسطين، بعد محاولات تغيبها وتهميشها.

و أوضح د.سبحاني أن التطورات في الأراضي المحتلة، وهبّة الشباب الفلسطيني أفشلت خطة القوى المعادية لتحويل الصراع في المنطقة مع الجمهورية الاسلامية الايرانية كعدو للعرب بدلا من الصراع مع العدو الصهيوني .
منددا بالمواقف الأمريكية والأوروبية المنافقة.
ووجه د.سبحاني التحية لفصائل المقاومة الفلسطينية وللشعب الفلسطيني الصامد والمدافع والمرابط في أرضه.
وقدم سعادة السفير التعازي لأسر الشهداء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى، مؤكدا أن تحرير فلسطين يكون بأيدي أهلها وشبابها، وبات أقرب من أي وقت مضى

ومن جانبه قدم الرفيق خالد عبد المجيد شرحا توضيحيا عما يجري في فلسطين المحتلة من انتفاضة شعبية عارمة ومواجهات عنيفة في الضفة الغربية والأراضي المحتلة عام 48، والحرب الوحشية ضد الأهالي قطاع غزة، في ظل صمت وتواطؤ وتخاذل عربي ودولي.
مؤكدا أن انتفاضة الشباب الفلسطيني ضد سياسة التهويد والتهجير القسري لأهالي الشيخ جراح، والأعتداءات على المسجد الاقصى المبارك ، ودور المقاومة الفلسطينيةالبطلة التي أثبتت للعالم أجمع أن الشباب الفلسطيني لم ولن ينسى أرضه ومقدساته وسيبقى متجذرا فيها ملتزما ومتمسكا بكامل حقوقه الوطنية في كل فلسطين ، رغم مرور 73عام على الإحتلال والعنصرية والفاشية التي تقوم بها سلطات الإحتلال ، وما عاناه من النظام العربي الرسمي ، وما قامت به الأنظمة العربية من تطبيع مع هذا المحتل فلن يثنيهم عن حقهم في النضال لاسترجاع أرضهم وحقوقهم الوطنية والتاريخية.

آخر الأخبار
مصادر تكشف لـ”رأي اليوم”: دول عربية قدّمت عُروضًا “مُغرية” لحركة “حماس” لنزع سلاحها مُقابل الحُصول ع... انتقام إيران من"إسرائيل"وتوجيه صواريخها ومسيراتها في عمق الكيان:المسرح والمتفرجون-الوجود الأمريكي في... قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين *رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي