متخصص بالشأن الفلسطيني

عليرضآيتي: ايران ستبقى داعم للشعب الفلسطيني ولكل دول محور المقاومة.

عليرضآيتي: ايران ستبقى داعم للشعب الفلسطيني ولكل دول محور المقاومة.
المكتب الصحفي – راما قضباشي
بمناسبة شهر رمضان المبارك ويوم القدس العالمي تقدم الجمهورية الإسلامية الايرانية هدية محبة لفصائل المقاومة الفلسطينية في سورية(سلل غذائية).
وفي مؤتمر صحفي عقد في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بدمشق، أكد السيد عليرضآيتي القائم بالأعمال أن الشعب الايراني سيبقى داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني المناضل والصامد والمدافع عن حقوقه، والجمهورية الاسلامية الايرانية ستقف مع القضية المحقة والعادلة حتى تحرير كامل فلسطين من المحتل الصهيوني.
مشيرا إلى مسيرة يوم القدس العالمي التي تحمل عنوان (القدس أقرب… “إسرائيل” عدو وستبقى فلسطين قضيتنا المركزية) وأهمية المشاركة فيها لتكون فلسطين راسخة في الوجدان الإنساني، ولتصل رسالة للعالم أجمع أن فلسطين عربية وإسلامية ولن يستطيع المحتل طمس هوية القدس ومعالمها ومحو تراثها.
وشدد عليرضآيتي أن إيران لن تتوانى عن دعم نضال دول محور المقاومة في وجه المؤامرات والاحتلال وجميع أشكال الإرهاب وخاصة الإرهاب الاقتصادي.
وقال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد: “لقاؤنا اليوم في دمشق الحاضنة للمقاومة ومركز محورها رسالة واضحة أن سورية وإيران وكل قوى الأمة الحية سيبقون أوفياء للقضية الفلسطينية” مثمنا ما قدمته وتقدمه سورية للشعب الفلسطيني من دعم والوقوف إلى جانبه والدفاع عن حقوقه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
مؤكدا أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لكل من يدعمه في الدفاع عن حقوقه المغتصبة، معتبرا أن هبّة القدس هي مقدمة لتجديد المقاومة في ظل محاولات أمريكية صهيونية رجعية عربية للنيل من القضية والحقوق الفلسطينية، مشددا على التزام الشعب الفلسطيني بنهج المقاومة بعيدا عن المساومات وعمليات التطبيع مع المحتل.
وأكد أمين سر لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية ياسر المصري أن الشعب الفلسطيني مقاوم حتى تحرير الأرض وعودة الحقوق إليه وإزالة المحتل وذلك بفضل وقوف دمشق “قلب العروبة النابض” وإيران ومحور المقاومة إلى جانبه مبيناً أن تقديم إيران لأبناء الشعب الفلسطيني بدمشق كل سنة مساعدات رمضانية دلالة على ترابط الدول ومساندتهم الدائمة للشعب الفلسطيني.
يذكر أن الجمهورية الإسلامية الايرانية تقوم بتقديم هدية (سلل غذائية) لكوادر فصائل المقاومة الفلسطينية في سورية، بشهر رمضان المبارك واحياء ليوم القدس العالمي في كل عام.
آخر الأخبار
*قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة تفاصيل النص الكامل لإعلان بايدن بشأن وقف الحرب في غزة. ماذا يُخفي مقترح التهدئة الجديد الذي أعلنه بايدن..؟ ولماذا طلبت حماس النسخة الأصلية..؟وكيف وجهت ضربت...