متخصص بالشأن الفلسطيني

عليرضآيتي: ايران ستبقى داعم للشعب الفلسطيني ولكل دول محور المقاومة.

عليرضآيتي: ايران ستبقى داعم للشعب الفلسطيني ولكل دول محور المقاومة.
المكتب الصحفي – راما قضباشي
بمناسبة شهر رمضان المبارك ويوم القدس العالمي تقدم الجمهورية الإسلامية الايرانية هدية محبة لفصائل المقاومة الفلسطينية في سورية(سلل غذائية).
وفي مؤتمر صحفي عقد في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية بدمشق، أكد السيد عليرضآيتي القائم بالأعمال أن الشعب الايراني سيبقى داعم ومؤيد للشعب الفلسطيني المناضل والصامد والمدافع عن حقوقه، والجمهورية الاسلامية الايرانية ستقف مع القضية المحقة والعادلة حتى تحرير كامل فلسطين من المحتل الصهيوني.
مشيرا إلى مسيرة يوم القدس العالمي التي تحمل عنوان (القدس أقرب… “إسرائيل” عدو وستبقى فلسطين قضيتنا المركزية) وأهمية المشاركة فيها لتكون فلسطين راسخة في الوجدان الإنساني، ولتصل رسالة للعالم أجمع أن فلسطين عربية وإسلامية ولن يستطيع المحتل طمس هوية القدس ومعالمها ومحو تراثها.
وشدد عليرضآيتي أن إيران لن تتوانى عن دعم نضال دول محور المقاومة في وجه المؤامرات والاحتلال وجميع أشكال الإرهاب وخاصة الإرهاب الاقتصادي.
وقال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد: “لقاؤنا اليوم في دمشق الحاضنة للمقاومة ومركز محورها رسالة واضحة أن سورية وإيران وكل قوى الأمة الحية سيبقون أوفياء للقضية الفلسطينية” مثمنا ما قدمته وتقدمه سورية للشعب الفلسطيني من دعم والوقوف إلى جانبه والدفاع عن حقوقه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.
مؤكدا أن الشعب الفلسطيني سيبقى وفيا لكل من يدعمه في الدفاع عن حقوقه المغتصبة، معتبرا أن هبّة القدس هي مقدمة لتجديد المقاومة في ظل محاولات أمريكية صهيونية رجعية عربية للنيل من القضية والحقوق الفلسطينية، مشددا على التزام الشعب الفلسطيني بنهج المقاومة بعيدا عن المساومات وعمليات التطبيع مع المحتل.
وأكد أمين سر لجنة المتابعة في تحالف القوى الفلسطينية ياسر المصري أن الشعب الفلسطيني مقاوم حتى تحرير الأرض وعودة الحقوق إليه وإزالة المحتل وذلك بفضل وقوف دمشق “قلب العروبة النابض” وإيران ومحور المقاومة إلى جانبه مبيناً أن تقديم إيران لأبناء الشعب الفلسطيني بدمشق كل سنة مساعدات رمضانية دلالة على ترابط الدول ومساندتهم الدائمة للشعب الفلسطيني.
يذكر أن الجمهورية الإسلامية الايرانية تقوم بتقديم هدية (سلل غذائية) لكوادر فصائل المقاومة الفلسطينية في سورية، بشهر رمضان المبارك واحياء ليوم القدس العالمي في كل عام.
آخر الأخبار
*وفد من قيادة حركة "حماس" يزور سورية الشهر الجاري. حركة الجهاد الإسلامي تقيم مهرجاناً بدمشق في الذكرى الـ 35 لانطلاقتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...