متخصص بالشأن الفلسطيني

النخالة يلتقي عدداً من قيادات الفصائل الفلسطينية..ويبحث معهم آخر تطورات القضية الفلسطينية وسبل مواجهة المخاطر التي تتهددها وتعزيز المقاومة ضد الإحتلال.

النخالة يلتقي عدداً من قيادات الفصائل الفلسطينية..ويبحث معهم آخر تطورات القضية الفلسطينية وسبل مواجهة المخاطر التي تتهددها وتعزيز المقاومة ضد الإحتلال.

التقى الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأخ زياد نخالة، عدد من قيادات فصائل المقاومة الفلسطينية، وبحث معهم آخر تطورات القضية الفلسطينية والمخاطر التي تتهددها وسبل مواجهتها والتصدي لخطط الإحتلال ومواجهة المستوطنين وخطط التهويد والضم وسياسة العدوان المستمرة ضد أبناء شعبنا.

وشددت المباحثات على ضرورة وأهمية تعزيز نهج المقاومة بكل أشكالها وعلى رأسها المقاومة المسلحة لمواجهة مخططات الاحتلال ومشاريع التصفية التي تستهدف النيل من الحقوق الوطنية بهدف تصفية القضية الفلسطينية

وإلى جانب النخالة شارك من حركة الجهاد الإسلامي الأخ “ابو السعيد” وإحسان عطايا ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أبو أحمد فؤاد، ود. ماهر الطاهر ونائب الأمين العام للجبهة الشعبية القيادة العامة الدكتور طلال ناجي، ورامز مصطفى وابوكفاح غازي، وأمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح الإنتفاضة زياد الصغير”أبو حازم”، وياسر المصري، ورفيق رميض، وأمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ، وشهدي عطية..

وفي ختام هذا اللقاء وجه المجتمعين التحية لشعبنا العظيم ولأهلنا في مدينة القدس ، كما حيوا شبان انتفاضة شهر رمضان المبارك في المدينة، ووجهوا التحية لبطل عملية زعترة جنوب نابلس ، وعاهدوا شعبنا على المضي في مسيرة الكفاح والجهاد حتى تحقيق كامل الأهداف الوطنية في التحرير والعودة .

ودعا المجتمعون إلى تكثيف وتوسيع هذه اللقاءات بين مختلف فصائل المقاومة الفلسطينية، والعمل لوضع رؤيا وطنية شاملة للمرحلة القادمة …

آخر الأخبار
*القوات المسلحة اليمنية بالاشتراك مع المقاومة العراقية تستهدف 5 سفن بميناء حيفا والبحر الأبيض المتوس... كلمات لوالد الشهيد"أبو العصري"إبن مخيم جنين شكرا على هذا الفخار خسائر ثقيلة لجيش الاحتلال في قطاع غزة وخاصة في حي الزيتون ورفح بعد كمائن محكمة للمقاومة..ورشقات صارو... "هآرتس": مسؤول إسرائيلي سابق: 6 خيارات صعبة "أحلاها مر"..أمام "إسرائيل" في المواجهة مع حزب الله. السيد عبد الملك الحوثي: الأميركي في مأزق حقيقي أمامنا..وحزب الله أفزع الاحتلال عبر مسح مواقعه.. وأشا... بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين)