متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني: المطلوب تحويل هبة القدس لانتفاضة شعبية شاملة في كل فلسطين والمخيمات والمهاجر..رسائل الهبة للعدو والقيادات الفلسطينية والعربية التي تراهن على التسوية والتطبيع مع العدو..

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني: المطلوب تحويل هبة القدس لانتفاضة شعبية شاملة في كل فلسطين والمخيمات والمهاجر..رسائل الهبة للعدو والقيادات الفلسطينية والعربية التي تراهن على التسوية والتطبيع مع العدو..
فلسطين – نضال الشعب
توجهت جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني بمناسبة هبة القدس وانتفاضتها المباركة،، بتحية الاعزاز والاكبار لجماهير شعبنا في مدينة القدس إلى شبابها وصباياها ورجالها ونسائها وهم يتصدون بصدورهم العارية واجسادهم لبطش قوات العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه..

وأضافت جبهة الخلاص، في بيان لها، “تحية لهم وهم يخوضون معركة الكرامة العربية دفاعاً عن القدس وعن الارض الفلسطينية تحية لهم وهم يعلنون الوقوف بحزم واصرار في وجه ما يسمى (بعملية الدفاع عن الشرف اليهودي) ويقولون ان الدفاع عن القدس هو شرف هذه الامة”.

وتابعت “لقد أعلنها شباب القدس الاشاوس مدعومين من شعبهم ان القدس لها من يحميها، لها رجالها الذين يدافعون عنها ولن يسمحوا بمرور مخططات العدو، كصفقة القرن والتطبيع واعلنوها صرخة مدوية ان القدس ستبقى عصية على الكسر والتطويع رغم المؤامرات المستمرة عليها، وستبقى صانعة للانتفاضات الشعبية كما حصل في انتفاضة الأقصي والبوابات الالكترونية وباب الرحمة وغيرها، وها هي وفي شهر رمضان المبارك تعلن عن هبتها الشعبية في مواجهة الاحتلال، وقطعان المستوطنين وتوجه من خلالها العديد من الرسائل في كل الاتجاهات”.

وبحسب البيان فالرسالة الأولى: موجهة لدولة العدو الصهيوني ومستوطنيها تقول فيها القدس لنا والارض لنا ونحن اصحابها سنستمر في الدفاع عنها مهما طال الزمن.

والرسالة الثانية: موجهة للمطبعين والمستسلمين العرب تقول فيها، أن الطريق الى القدس يكون من خلال المقاومة وليس عبر تطبيعكم وخيانتكم.

والرسالة الثالثة: موجهة لكافة دول العالم تقول فيها انه لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون استعادة الشعب الفلسطيني لحقوقه كاملة غير منقوصة في العودة وتقرير المصير واقامة دولته على كامل ترابه الوطني.

أما الرسالة الرابعة: موجهة للقيادة الفلسطينية بكافة فصائلها ومنظماتها تدعوهم لمغادرة اوهام الرهان على الامم المتحدة ومجلس الامن والبيت الابيض والرباعية الدولية كونها لن تجدي نفعا كما قالت التجربة سابقا وان الحل لا يمكن ان يكون من خلال المفاوضات وانما من خلال المقاومة وان الحقوق تنتزع انتزاعا وما اخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة.

وأكد على أن وفي ظل هذه التطورات بات مطلوباً من الجميع ومن كافة القوى الفلسطينية العمل على تحويل هبة القدس الى انتفاضة شعبية شاملة تشارك فيها كافة فئات الشعب الفلسطيني، تتسع يوما بعد يوم لتشمل كافة المدن والقري فكل فلسطين، معلنة التمسك بوحدة الشعب والارض، انتفاضة تعمل على دحر الاحتلال وتحويل مشروعه الى مشروع خاسر واحتلاله الأراضي باهظ الثمن لا يستطيع دفعه.

وأردفت قائلة: إن الملاحم البطولية التي يسجلها اهلنا دفاعا عن القدس تمثل الوجه المشرق لهذه الأمة التي لم تستسلم عبر التاريخ رغم بعض الانكسارات لكنها بقيت تقاوم وتحقق النصر، واذا كان الاقصى بوابة الارض الى السماء فان القدس ستكون بوابة تحرير فلسطين ..كل فلسطين وسيبقى شباب القدس احصنة الدفاع عن فلسطين ويمثلون خط الدفاع الامامي عنها.

كما وأكدت على اهمية توفير كل وسائل الدعم المكنه له من اجل الصمود والاستمرار في الانتفاضة الباسلة حتى تحقيق أهدافه وهذا يتطلب الاسراع بتشكيل قيادة موحدة يشارك فيها الجميع ترسم استراتيجية واضحة تعمل على دعم وتطوير الانتفاضة وحمايتها على أن يقودها الشباب والوطنيين المخلصين ويبعد عنها المستسلمين والفاسدين.

آخر الأخبار
*إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير رسالة الأسير محمود عارضة، مهندس عملية نفق جلبوع في الذكرى السنوية الأولى الطريق إلى القدس مؤتمر "نداء الأقصى" الدولي في كربلاء المقدسة، لنصرة الشعب الفلسطيني *المقاومة الفلسطينية بين التكتيك والترويض..نظرة عن قرب..قوى الشعب الفلسطيني الحية، لا يمكن أن تنطلي ... *خالد عبد المجيد: الحملات العسكرية"الإسرائيلية"في الضفة والعدوان الأخير على غزة والحرب ضد حركة الجها...