متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تكرم سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في سورية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تكرم سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية في سورية
المكتب الصحفي – راما قضباشي
زار وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الأمين العام خالد عبد المجيد، سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد جواد تركآبادي.
وخلال اللقاء الذي جرى اليوم في مقر السفارة بدمشق9/آذار/ 2021، أكد السيد جواد أن دعم الشعب الفلسطيني لاسترجاع حقه ليس واجب بل هو مصدر للقوة، ومن يدعم الحق ينتصر به.
وشدد السيد جواد على الالتزام والاستمرار في نهج المقاومة حتى تصل الأمة لفخرها وعزها الذي تستحقه، فمحور المقاومة هو محور النصر والعزة للأمة.
داعيا القيادات الفلسطينية للوحدة الوطنية التي تكسب القوة والنصر على الكيان الصهيوني وتحرير فلسطين.
ومن جانبه قدم عبد المجيد شرحاً تفصيليا عن الوضع الداخلي الفلسطيني، وما يعانيه الشعب الفلسطيني من السياسيات العنصرية للمحتل الصهيوني، منددا بالتنسيق الأمني بين قوات المحتل والسلطة الفلسطينية في رام الله.
محذرا من مسار سياسي جديد يمهد بعودة المفاوضات، سعيا من أمريكا وحلفاءها بالحصول على غطاء فلسطيني لاستكمال مخططهم في العداء لدول وقوى محور المقاومة وعلى رأسهم ايران واستمرار التطبيع مع المحتل الصهيوني لجعله كيانا طبيعيا في المنطقة وإنهاء الصراع العربي الاسرائيلي.
مؤكدا أن المعركة مستمرة رغم كل ما أقدمت وتقدم عليه القيادة المتنفذة في السلطة الفلسطينية من اتفاقيات ومعاهدات خانت الشعب الفلسطيني، إلّا أن الشعب الفلسطيني مستمر في نضاله وصموده حتى تحرير الأرض واسترجاع حقوقه.
وفي ختام اللقاء قدم السيد جواد تركآبادي لوحة من التراث الإيراني مكتوب عليها (اسم الله جلّ جلاله) للسيد خالد عبد المجيد تعبيرا عن عمق العلاقات بين الشعبين الإيراني والفلسطيني.
وبدوره قدم الأمين عام خالد عبد المجيد (درع الوفاء) لسعادة السفير ومن خلاله للشعب الإيراني وللسيد القائد علي الخامنئي (دام ظله)، تقديرا لجهوده في دعم نضال الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.
حضر اللقاء سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية السيد جواد تركآبادي والمستشار في السفارة السيد عباس أذرنيا.
وفد الجبهة الرفاق: الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، عضو المكتب السياسي في الجبهة أبو جمال العسكر، أعضاء اللجنة المركزية ابراهيم مؤمنة وعدنان الحلبي، عضو دائرة العلاقات الخارجية عمرو المجذوب، مسؤولة المكتب الصحفي في الجبهة راما قضباشي

آخر الأخبار
غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك حماس: تقديرنا لسورية قيادةً وشعبًا؛ لدورها في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته ومقاومته، ونرفض... نفذا عملية مسلحة..مقتل ضابط "إسرائيلي"واستشهاد الشابين "أحمد وعبد الرحمن عابد" تنامي وإشعال بؤر المقاومة في الضفة الغربية..رغم محاولات الإخماد في ذكرى إتفاق أوسلو …. لقاءات سرية بين السلطة الفلسطينية والاحتلال وخطوات أخرى.. والهدف تعزيز التنسيق الأمني ضد رجال المقاو... هل ستنجح الجزائر في مبادرتها لتحقيق المصالحة الفلسطينية؟..تحرك جديد بملف الحوار الفلسطيني ووفود من “... جيش الاحتلال يواجه صعوبة في وقف الزيادة الحادة في عمليات إطلاق النار في الضفة الغربية "وإسرائيل" تطا... وفد قيادي من “حماس” برئاسة هنية يصل موسكو بشكل مُفاجئ والنونو يكشف الملفات التي سيتم مناقشتها من الموت إلى الحياة: أربعون عاما على مذبحة صبرا شاتيلا آلام لن يطويها النسيان..‏ولا زالت صرخات الضحا... *انفراج في علاقة الأردن بحركة حماس، وعناصر "جاذبة" للأردن وحسن نوايا في خطاب حماس الأخير رسالة الأسير محمود عارضة، مهندس عملية نفق جلبوع في الذكرى السنوية الأولى الطريق إلى القدس مؤتمر "نداء الأقصى" الدولي في كربلاء المقدسة، لنصرة الشعب الفلسطيني *المقاومة الفلسطينية بين التكتيك والترويض..نظرة عن قرب..قوى الشعب الفلسطيني الحية، لا يمكن أن تنطلي ...