متخصص بالشأن الفلسطيني

عيد الحب..دعونا نجعله عيداً في محبة الوطن..كل عيد ومحبة الوطن والأهل والغاليين على قلوبنا تشع دفئا.

عيد الحب..دعونا نجعله عيداً في محبة الوطن..كل عيد ومحبة الوطن والأهل والغاليين على قلوبنا تشع دفئا..
كل مناسبة تدعوا للمحبة والالفة والتعاون والتعاضد والتكاتف والاطمئنان نحن معها ويجب ممارستها بالشكل الذي يليق بنا وبتقاليدنا .

وبالرغم من أن عيد الحب هو تقليد روماني غربي بدأ في 14 شباط من عام 270 ميلادية وهو اليوم الذي اعدم فيه القديس فالنتين الداعي الى الحب والسلام واعتبر شفيع العشاق وراعيهم . وتجدد العيد في عام 1382 بمناسبة زواج ملك انكلترا .ثم في فرنسا عام 1400م

دعونا نجعل من هذا اليوم عيد محبة للوطن .

عيد محبة للصامدين والمقاومين الساهرين لحماية اوطانهم والرابضين على خطوط النار في سوريا وفلسطين وفي كل جبهة مقاومة للإحتلال ولحماية الأوطان .

عيد محبة لشهدائنا الأبرار وجرحانا العظام ، وعيد عطف وعون ومساندة لعوائلهم وأهاليهم وأحبتهم .

عيد محبة وتعاون ومساعدة لكل من فقد بيته أو عمله أو أحبته ويعيش في أماكن النزوح .

عيد محبة للعامل الشريف في كل مواقع العمل الذي يدعم بعمله الجندي المقاتل .

عيد محبة للفلاح الذي يزرع أرضه في أصعب الظروف ليؤمن اللقمة الشريفة لأبناء الوطن .

عيد محبة للمهندس والطبيب والمعلم والمحامي والصيدلي والاعلامي والممرض والناشط في حب الوطن , وكل الشرفاء في اختصاصات المعرفة , الذين يقومون كل في موقعه بخدمة الوطن وأبنائه ودعم المقاتلين الأبطال على خط النار .

عيد محبة للطالب المجد الذي يضع نصب عينيه التفوق ليشارك في تقدم الوطن وتطويره .

عيد محبة للعاشقين الذين بعشقهم سيسمو الوطن بالمحبة والعزة والكرامة .

كل عيد ومحبة الوطن والأهل والجوار والغاليين على قلوبنا تشع دفئا” وسلاما”وانتصارا”.
وكل عام وأنتم بخير

د. محمد رقية

آخر الأخبار
جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا... الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدعو لتصحيح العملية التربوية في القدس ورفض المناج الإسرائيلي *الاجتماع التحضيري لتأسيس جمعية الأخوة الفلسطينية-اليمنية عبد المجيد يلتقي وفد من لجنة التنمية في مخيم اليرموك