متخصص بالشأن الفلسطيني

إتصالات سرية سياسية وأمنية خطيرة بين مسؤولين أمريكيين”وإسرائيليين”وحلفائهم في المنطقة..والهدف توزيع الأدوار والمهام في حال شنت

إتصالات سرية سياسية وأمنية خطيرة بين مسؤولين أمريكيين”وإسرائيليين”وحلفائهم في المنطقة..والهدف توزيع الأدوار والمهام في حال شنت أمريكا”واسرائيل”عدوانا على ايران وحزب الله
القدس-المنـار: شهدت الأيام الأخيرة اتصالات سياسية خطيرة بين زعماء في المنطقة شارك فيها قيادات أمنية وعسكرية بتنسيق مع امريكا “واسرائيل”، تم خلالها تشكيل تحالف عدواني لضرب ايران.
وكشفت مصادر واسعة الاطلاع لـ (المنـار) أن هناك اتفاقيات عقدت بين أعضاء هذا التحالف، كما تم توزيع الأدوار والمهام في حال شنت أمريكا “واسرائيل” عدوانا على ايران وحزب الله.

وقالت المصادر أن رؤساء أركان جيوش ورؤساء أجهزة المخابرات في هذه الدول اتفقوا على برامج وخطوات التنسيق، وتشكيل غرف استخبارية وتبادل للمعلومات الأمنية، والمهام التي أوكلت اليهم وتم توزيعها .
وأضافت المصادر أن الحلف الجديد يضم خمس جهات عربية، التقت قياداتها أكثر من مرة، وتبادلت المبعوثين سرا، وأشارت المصادر الى أن “اسرائيل” هي عضو في هذا التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية.
وأفادت المصادر الى نشاط استخباري واسع تشهده ساحات هذه الدول وأن الأجهزة ذات الاختصاص وهي في حالة انعقاد دائم، كذلك، هناك حركة نشطة لوحدات عسكرية وحالة تأهب في معسكرات وأذرع الجيش المختلفة.

في ذات الوقت، تقوم أجهزة المخابرات التابعة لأعضاء هذا التحالف بحملات استدعاء واعتقال وقمع في ساحاتها.
واستنادا الى هذه المصادر، فان السعودية والامارات هما ضمن تشكيلة هذا التحالف وهناك ثلاث دول اخرى في المنطقة عدا “اسرائيل”.

آخر الأخبار
بالصور انتهاك حقوق الانسان في غزة مبادرة "المؤتمر الوطني الفلسطيني": التحديات والفرص..والمبادرة تملك فرصة للنجاح، ويجب عدم إضاعتها . السيد نصر الله: اقتحام الجليل لا يزال حاضراً..ولا مكان في الكيان بمنأى عن صواريخنا الدقيقة، والبحر ا... *الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح...