متخصص بالشأن الفلسطيني

ندعو لأكبر حملة دعم واسناد للاسير ماهر الاخرس ولأسرانا الأبطال، وندين وبشدة ما قامت به أجهزة أمن السلطة الفلسطينية من اعتداء آثم على المعتصمين داخل مقرات اللجنة الدولية للصليب الأحمر

ندعو لأكبر حملة دعم واسناد للاسير ماهر الاخرس ولأسرانا الأبطال، وندين وبشدة ما قامت به أجهزة أمن السلطة الفلسطينية من اعتداء آثم على المعتصمين داخل مقرات اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

بسم الله الرحمن الرحيم
تصريح صحفي صادر عن
“فصائل المقاومة الفلسطينية”

في ظل أجواء المصالحة الإيجابية والحديث عن القيادة الموحدة للمقاومة الشعبية ضد الممارسات الصهيونية ضد الأرض والانسان الفلسطيني، تصر الأجهزة الأمنية على المضي بسلوكها اللاوطني متجاوزة الكل الوطني وتقوم بقمع المعتصمين والمتضامنين مع الأسرى في جنين ورام الله وطولكرم..

وأمام ذلك فإننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نؤكد على التالي:

🔷️ ندين وبشدة ما قامت به أجهزة أمن السلطة من اعتداء آثم على المعتصمين داخل مقرات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في مدن جنين ورام الله وطولكرم مساء أمس الثلاثاء.

🔷️ نؤكد ان فض الاعتصام الداعم للأسير المضرب عن الطعام ماهر الأخرس، واستخدام القوة مع المعتصمين والاعتداء عليهم بالضرب والسحل عمل مرفوض ويخدم مصالح الاحتلال في اخماد الصوت الداعم لاضراب الاسير الاخرس.

🔷️ان تزامن هذا الاعتداء مع دخول إضراب الأسير الأخرس يومه الثمانين، والتدهور الخطير الذي طرأ على صحته وتنكر الاحتلال لمطالبه العادلة يثبت أن السلطة مازالت تمارس التعاون الأمني البغيض بكل حذافيره على أرض الواقع.

🔷️كان الأولى بالسلطة والتى لم نسمع من قادتها صوت واحد يدعم او يساند او يتحرك من اجل الاسير ماهر الاخرس ان تقوم بالضغط على الاحتلال من اجل حل قضية الاسير الاخرس وليس قمع وسحل المعتصمين معه.

🔷️ندعو أبناء شعبنا لأكبر حملة دعم واسناد للاسير ماهر الاخرس وكافة أسرانا الأبطال ، ونطالب المؤسسات الدولية والحقوقية بالتدخل العاجل لانقاذ حياته والافراج عنه.

“فصائل المقاومة الفلسطينية”
الأربعاء 26 صفر 1442
14 أكتوبر 2020 م

آخر الأخبار
*بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025 خشيةً من التصعيد ومعركة مفتوحة في الجبهة الشمالية وآثاره على المصالح والوجود الأمريكي في المنطقة..وا... *تصريح صحفي* صادر عن القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة "الشجاع" في... حزب الله يحرق مستوطنات الشمال، في هجوم بأكثر من 200 صاروخ وعشرات الطائرات المسيرة .. يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية عمليةً عسكرية مشتركة ضد هدف حيوي للاحتلال الصهي... "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، يقر بإصابة 44 جندياً بين قتيل وجريح خلال يومين ، في معارك ضارية ومواجهات ... *القوات المسلحة اليمنية وحركة "أنصار الله": إستهداف 4 سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية بصواريخ بالست... كمائن المقاومة بالضفة..تطورٌ نوعيّ يضرب المنظومة الأمنية الاستخباراتية لإسرائيل، والتنسيق الأمني بين... نتنياهو: القتال العنيف في غزة اقترب من نهايته..هيئة البث العبرية: الحكومة تقرر الانتقال للمرحلة الأخ... المرحلة الثالثة من الحرب تهرّب من الهزيمة للإحتلال.."إسرائيل" أمام أزمة خيارات وسيناريو سلاح "يوم ال... لأجل غزة ومن دمشق..قضاة وحقوقيون يعقدون محكمة عدل شعبية ويطالبون بمحاكمة الاحتلال الصهيوني على جرائم... .البَيانُ الخِتامِيُّ لمِلُتقَى الحِوَارِ الوَطنيِّ الفلسطينيِّ الثَّانِي: إطلاقِ مُبادَراتٍ سياسيّة...