متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُكرم سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في دمشق

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُكرم سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية في دمشق
المكتب الصحفي – راما قضباشي
قام وفد من جبهة النصال الشعبي الفلسطيني برئاسة الأمين العام خالد عبد المجيد بتكريم السيد جواد تركآبادي سفير الجمهورية الإسلامية الايرانية في سورية،
وذلك بمقر السفارة في العاصمة السورية بدمشق 4/10/2020، بحضور عدد من أركان السفارة، وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية في الجبهة.
وقد عبر الأمين العام خالد عبد المجيد عن وفاء واعتزاز الشعب الفلسطيني وتقديره الكبير لسعادة السفير جواد تركآبادي ومن خلاله للشعب الإيراني الشقيق وللقيادة الايرانية وعلى رأسها سماحة السيد القائد علي الخامنئي، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجمهورية الاسلامية في دعم ومساندة لنضال الشعب العربي الفلسطيني، رغم الظروف الصعبة والضغوطات والعقوبات والحصار المفروض عليها بسبب موقفها الثابت والداعم للقضية الفلسطينية ولقضايا شعوب المنطقة.

مؤكدا أن هذا الموقف مثل ويمثل سندا رئيسيا لاستمرار نضال الشعب الفلسطيني وتجديد مقاومته وانطلاق انتفاضاته في مواجهة صفقة القرن وخطط الضم الصهيونية، ومواجهة التآمر لبعض الأنظمة العربية التي طبعت علاقاتها مع المحتل الصهيوني، وإقامةتحالف استتراتيجي معه في مواجهة إيران ودول وقوى محور المقاومة
وتابع قائلا: “أن نضالات شعبنا الفلسطيني والدور الجماهيري لأمتنا الداعم لمقاومتنا وحقنا سنجتاز هذه المرحلة الصعبة، ونفشل كل الخطط والمؤامرات التي تستهدف قضيتنا وحقوقنا الوطنية..

ومن جانبه أكد سعادة السفير جواد تركآبادي أن فلسطين هي القضية المركزية والقضية الأم، وستبقى الجمهورية الاسلامية الايرانية على موقفها الثابت والدائم والمبدئي والعقائدي الداعم للحق الفلسطيني.
موضحا أن منذ انتصار الثورة الاسلامية المباركة والموقف واضح لم يتغير في أي من المراحل الصعبة.

وتابع قائلا: ” مهما كان حجم الضغوط، نحن نؤمن أن شعب فلسطين عائد الى وطنه لا محالة، وهذا ما نسعى ونجتهد ونقدم ونساعد من أجل تحقيقه، فواجبنا أن ننتصر للشعب الفلسطيني ولمقدسات الأمة في الأرض المباركة في القدس، وأن لا تُهان ولا تُسلب.
وعبّر السيد السفير سعادته بلقاء كل من ينتمي لأرض الطهارة والتبريك (فلسطين) مسرى الرسول الأعظم محمد (ص).
شاكرا جبهة النضال الشعبي الفلسطيني على هذه المبادرة التي تُكرم فيها مواقف الجمهورية الاسلامية الايرانية، وتُشيد بالتعاون فيما بيننا طول سنين النضال المستمر.
ضم وفد الجبهة:
الرفاق أعضاء المكتب السياسي: (أبو جمال، أبو عادل)/ الرفاق أعضاء اللجنة المركزية: (أكرم أبو حسام،ابراهيم مؤمنة، خالد دياب، محمد الخطيب، عدنان سليمان، عدنان الحلبي)/ الرفاق دائرة العلاقات: (محمد السعدي، عمرو المجذوب) / مسؤول المكتب الصحفي في الجبهة (راما قضباشي).

آخر الأخبار
قراءات الإعلام والخبراء بالشؤون الإسرائيلية .. انتصر الإيرانيون قبل أن يطلقوا صواريخهم علينا.. اللقاء التضامني الفلسطيني - السوري مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية بدمشق إصابة ثلاثة مستوطنَين بعملية دهس غرب مدينة القدس المحتلة، وتخبط وإرباك في صفوف الشرطة.* الخامنئي: القوات المسلحة قدمت صورة جيّدة لقدراتها وأثبتت قوة إرادة شعبنا وإمكانياته على الساحة الدول... السيد عبد الملك الحوثي: لا يمكن أن يكون هناك استقرار والعدو الصهيوني محتلا لفلسطين *رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا...