متخصص بالشأن الفلسطيني

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ حزب الله ومجاهدي المقاومة في ذكرى انتصار تموز

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ حزب الله ومجاهدي المقاومة في ذكرى انتصار تموز

أرسلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة لحزب الله ومجاهدي المقاومة في ذكرى انتصار تموز جاء فيها:-

بسم الله الرحمن الرحيم
سماحة السيد حسن نصر الله حفظه الله
الأمين العام لحزب الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتوجه إلى سماحتكم وإلى قيادة وكوادر ومجاهدي حزب الله والمقاومة الإسلامية وإلى شعب لبنان الشقيق بأحر التهاني في ذكرى الإنتصار المشرف في حرب تموز الذي حققه مجاهدي المقاومة الإسلامية الأبطال، والذي جاء بفضل العناية الإلهية وبفضل قيادتكم الحكيمة والشجاعة، والبطولات التي سطرها المقاتلون الأعزاء في حزب الله ومقاومة الشعب اللبناني البطل والدماء الزكية الطاهرة للشهداء التي روت أرض لبنان العزيز .

إن الإنتصار في حرب تموز والـتي استمرت 33 يوما شكلت للمقاومة محطة تاريخية مشرفة، حيث تمكن أبطال المقاومة الإسلامية تحطيم الغطرسة والهيمنة الهشة للكيان الصهيوني، وكانت النتيجة في هذه الحرب عزة وشموخ لكل القوى والشعوب التي تناضل لتحرير أرضها من الإحتلال وتناضل من أجل تحقيق العدالة والإستقرار لشعوبها وفي المقدمة منها الشعب الفلسطيني المظلوم .

إن منطقتنا وقضايانا وشعوبنا تواجه أياما مصيرية وتدل الأحداث الجارية على أن امريكا والدول الغربية والكيان الصهيوني والرجعيات العربية قد اتحدوا ضد دول وقوى محور المقاومة، ويسعون لتوجيه الصراع باتجاه الجمهورية الإسلامية الإيرانية وسوريا وقوى المقاومة في المنطقة من خلال استمرار الحروب والحصار والعقوبات وتظيف الأحداث وإثارة الفتن الطائفية والمذهبية لتمزيق المنطقة والتمهيد لفرض سيطرتهم من جديد عليها، الأمر الذي يتطلب يقظة واستعداد كبيرين والمزيد من الوعي لدى الشعوب في المنطقة وخاصة الشعب الفلسطيني المظلوم الذي يواجه مؤامرة “صفقة القرن” وخطوات التطبيع واتفاقات دول عربية مع الكيان الصهيوني وآخرها اتفاق العار الذي ابرمته دولة الإمارات العربية المتحدة مع الكيان الصهيوني.

إن الشعب الفلسطيني وقواه الحية في فصائل المقاومة وجبهة المقاومة في دول وقوى وشعوب أمتنا الحرة، باتت أقوى وأصلب من أي وقت مضى، وواجبنا يدعونا لتعزيز وحدتنا والتصدي لجبهة العدوان والإستكبار العالمي دفاعا عن حقوقنا واوطاننا ومصالح أمتنا، وثقوا تماما أن الشعب الفلسطيني سيستمر في مقاومته للإحتلال مترابطا مع محور المقاومة وسيبقى وفيا لكل شرفاء أمتنا وانتم في مقدمتهم ، وسيواصل تصديه لكل المؤامرات التي تستهدف أرضه وحقوقه الوطنية والتاريخية في فلسطين كل فلسطين ، مستلهما نتائج انتصاركم في حرب تموز وهزيمة العدو وكسر لغطرسة جيشه، ومستمدا قوته من ارادته ومقاومته ومدعوما من كل شرفاء أمتنا، وخاصة الجمهورية الإسلامية الإيرانية وكل قوى محور المقاومة في المنطقة واحرار العالم .
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني بهذه المناسبة العظيمة.
وفقكم الله ورعاكم…ودمتم ذخرا لأمتنا…
أخوكم
خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
دمشق: 14.8.2020

آخر الأخبار
عبد الملك الحوثي: موجها رسالة شديدة اللهجة لإسرائيل:ا ستهداف يافا بداية للمرحلة الخامسة من التصعيد..... نداء من محكمة "العدل الدولية" في لاهاي: نطالب العالم بالعمل والتحرك لإنقاذ فلسطين، وغوريتش يحيل القر... *جمعية الاخوًَة الفلسطينية - اليمنية تندد بعدوان الاحتلال الصهيوني الإجرامي على منشآت مدنية في مدينة... *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين العدوان الصهيوني على اليمن وتحيي الشعب اليمني الشقيق والقوات المس... ملتقى الدعم والاسناد لشعبنا في غزة بمناسبة الذكرى ال57 لانطلاقة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم... إنفجار ضخم يهز تل أبيب ومقتل مستوطن وإصابة 8 آخرين، نتيجة استهداف طائرة مسيرة اطلقتها القوات المسلحة... السيد نصرالله في عاشوراء: جبهتنا لن تتوقف ما دام العدوان مستمراً في غزة..”إسرائيل” تعيش أسوأ الأوضاع... الصين تستضيف جولة جديدة للحورات بين الفصائل الفلسطينية وسط توقعات أنها ستكون كسابقاتها بسبب تمسك الر... الموت هو فجر الأمّة..والصّمت هو فجورها..في غزة فَجْر..وفي كل الأرض العربية فُجور..الأميركي والإسرائي... حزب الله اللبناني يرفع مستوى المواجهة ويقصف مستوطنة "كريات شمونة" بعشرات صواريخ "الفلق" و"الكاتيوشا"... يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية نفذت 3 عمليات نوعية في البحرين الأحمر والأبيض المتوسط، رداً على مج... *بمناسبة الذكرى 57 للإنطلاقة بيان سياسي صادر عن المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني* القوات المسلحة اليمنية أعلنت استهداف أهداف عسكرية في أم الرشراش"إيلات" وسفينة إسرائيلية في خليج عدن ... *تبرير رئاسة السلطة الفلسطينية لمجزرة المواصي..سقوط وطني وأخلاقي يشعل إستنكار الفصائل والغضب الشعبي،... *بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير...