متخصص بالشأن الفلسطيني

عبد المجيد: علاقة مخابرات السلطة بـ”CIA”دليل كذب وخداع من قيادتها..وتعبير عن هزالة الموقف الرسمي الفلسطيني ضد (صفقة القرن)”


انتقد خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في دمشق، استمرار العلاقة الأمنية بين مخابرات السلطة والمخابرات الامريكية في ضوء اللقاءات التي عقدت مؤخرا بينهما، واتفاقهما على مواصلة استهداف المقاومة الفلسطينية.

وقال عبد المجيد في تصريح خاص بـ”الرسالة نت”: “إن تكليف ورعاية القيادة المتنفذة في السلطة والمنظمة وخاصة الرئاسة لهذه اللقاءات، تؤكد كذب ادعاءات هذه القيادة المتنفذة وهزالة الموقف الرسمي الفلسطيني لمجابهة (صفقة القرن)”.

وعدّ عبد المجيد اجتماع مخابرات السلطة مع مديرة الـ”CIA “، دليل على “حرص السلطة وأمنها استمرار التنسيق الأمني وخدمة الاحتلال”، مشيرا إلى أن مواجهة أمن السلطة لمهرجانات في جنين رافضة لصفقة القرن “تعبير عن حرصها في المحافظة على اتفاقاتها مع الاحتلال”.

وأكدّ عبد المجيد أن استمرار السلطة في لقاءاتها مع السي آي أيه، “دليل على أن قيادتها لا زالت تراهن على مسار المفاوضات العبثية مع العدو وغير جادة في مواجهة صفقة القرن، وتعبير عن الوهم الذي لا يزال عالقا لدى قيادتها بإمكانية استئناف المفاوضات”.

وطالب بضرورة تحشيد كل قوى شعبنا من أجل الضغط الحقيقي على القيادة التنفذة والمتحكمة بالوضع الفلسطيني لمنع أجهزة أمن السلطة القيام بدورها الخطير ضد أبناء شعبها.

إن تكليف ورعاية القيادة المتنفذة في السلطة والمنظمة وخاصة الرئاسة لهذه اللقاءات، تؤكد كذب ادعاءات هذه القيادة المتنفذة وهزالة الموقف الرسمي الفلسطيني لمجابهة (صفقة القرن)*

اجتماع مخابرات السلطة مع مديرة الـ”CIA “، دليل على “حرص السلطة وأمنها استمرار التنسيق الأمني وخدمة الاحتلال”، مشيرا إلى أن مواجهة أمن السلطة لمهرجانات في جنين رافضة لصفقة القرن “تعبير عن حرصها في المحافظة على اتفاقاتها مع الاحتلال”.*

وعلمت “الرسالة نت” عن اجتماع عقد جهاز مخابرات السلطة برئاسة ماجد فرج مع وفد من وكالة الاستخبارات الامريكية برئاسة مديرتها جينا هاسبل، اتفاقا فيه على ضرورة الاستمرار في محاربة المقاومة الفلسطينية.

الرسالة نت – محمود هنية

آخر الأخبار
*بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025 خشيةً من التصعيد ومعركة مفتوحة في الجبهة الشمالية وآثاره على المصالح والوجود الأمريكي في المنطقة..وا... *تصريح صحفي* صادر عن القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة "الشجاع" في... حزب الله يحرق مستوطنات الشمال، في هجوم بأكثر من 200 صاروخ وعشرات الطائرات المسيرة .. يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية عمليةً عسكرية مشتركة ضد هدف حيوي للاحتلال الصهي... "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، يقر بإصابة 44 جندياً بين قتيل وجريح خلال يومين ، في معارك ضارية ومواجهات ... *القوات المسلحة اليمنية وحركة "أنصار الله": إستهداف 4 سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية بصواريخ بالست... كمائن المقاومة بالضفة..تطورٌ نوعيّ يضرب المنظومة الأمنية الاستخباراتية لإسرائيل، والتنسيق الأمني بين... نتنياهو: القتال العنيف في غزة اقترب من نهايته..هيئة البث العبرية: الحكومة تقرر الانتقال للمرحلة الأخ... المرحلة الثالثة من الحرب تهرّب من الهزيمة للإحتلال.."إسرائيل" أمام أزمة خيارات وسيناريو سلاح "يوم ال... لأجل غزة ومن دمشق..قضاة وحقوقيون يعقدون محكمة عدل شعبية ويطالبون بمحاكمة الاحتلال الصهيوني على جرائم... .البَيانُ الخِتامِيُّ لمِلُتقَى الحِوَارِ الوَطنيِّ الفلسطينيِّ الثَّانِي: إطلاقِ مُبادَراتٍ سياسيّة...