متخصص بالشأن الفلسطيني

عودة سيادة المطران عطا الله حنا الى القدس بعد اختتام رحلته العلاجية في المانيا

القدس – وصل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس فجر هذا اليوم الى المدينة المقدسة بعد تماثله للشفاء واختتام رحلته العلاجية في المانيا والتي استمرت اسبوعين في مستشفى كلية الطب في جامعة مدينة هانوفر الالمانية وذلك بضيافة ورعاية الحكومة الالمانية .
لقد انتهت فترة الفحوصات والعلاجات في المستشفى وتكللت كلها بالنجاح الباهر وقد عاد سيادة المطران الى المدينة التي يعشقها وينتمي اليها وسيعود ايضا لمزاولة رسالته الروحية والانسانية والوطنية كالمعتاد .
بالنعمة الالهية وصلوات وادعية المحبين وبجهود الاطباء استعاد سيادة المطران صحته وعافيته وقد تمت معالجة حالة التسمم الخطيرة التي تعرض لها بكل عناية ودقة واهتمام ومهنية في هذا المشفى الالماني المتخصص بمعالجة مثل هذه الحالات الخطيرة .
نقدم شكرنا القلبي للحكومة الالمانية وممثليها في مدينة هانوفر على رعايتهم ومتابعتهم واهتمامهم بعلاج سيادة المطران كما ونشكر بشكل خاص طاقم الاطباء يتقدمهم الدكتور مايكل مانس رئيس كلية الطب في جامعة هانوفر ورئيس المستشفى .
كما ونشكر طاقم الاطباء والممرضين الذين اشرفوا على علاج سيادة المطران وصولا الى شفاءه الكامل وعودته سالما الى وطنه والى مدينته المقدسة .
كما ونوجه شكرنا وامتناننا ومحبتنا وتقديرنا للدكتور يزيد شموط رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة هانوفر وجميع ابناء الجالية الفلسطينية والعربية في هذه المدينة كما وفي كل المانيا والذين احاطوا سيادة المطران بمحبتهم واهتمامهم ورعايتهم ومتابعتهم لحالته الصحية .
وقد وجه سيادة المطران رسالة شكر للمستشفى الفرنسي في القدس حيث عولج سيادته مباشرة بعد حادثة التسمم كما وشكر سيادته مستشفى الاردن في عمان رئيسا ومديرا واطباء وممرضين على كل ما بذلوه من جهود اثناء تواجد سيادة المطران في الاردن.
كما ووجه سيادته شكره القلبي لكل الاحباء والاصدقاء والابناء الاعزاء في مدينة القدس وفي فلسطين بشكل خاص وفي سائر ارجاء الوطن العربي والعالم بشكل عام.
نشكر كل من اضاء شمعة ورفع دعاء وارسل رسالة فنحن ممنونون للجميع ونبشركم بعودة سيادة المطران سالما معافا الى مدينته لكي يواصل نشاطه وعمله ورسالته كالمعتاد .
هذا وقد التقى سيادة المطران قبل عودته الى القدس مع عدد من المسؤولين الالمان شاكرا الدولة الالمانية وحكومتها على ما قدمته من رعاية واهتمام اثناء فترة العلاج.

آخر الأخبار
*الخبر اليقين من حيفا.. ماذا فعل هدهد المقاومة في الكيان الصهيوني..؟ هدهد لردع الإحتلال وإنهاء عملية... *أبرز الجماعات اليهودية المؤيدة للحقوق الفلسطينية والمدافعة عن فلسطين وترفض دولة "إسرائيل"* *قيادة جبهة النضال تزور أضرحة الشهداء صبيحة عيد الأضحى المبارك في مخيم اليرموك* مسؤول"إسرائيلي"سابق: حماس مدرسة في التفاوض..وواشنطن مقتنعة بأن حسم صفقة الأسرى بيد يحيى السنوار *عيد أضحى حزين وبلا أضحية.. في قطاع غزة في ظل حرب الإبادة التي يشنها جيش الإحتلال الصهيوني.* *الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني لـ(عرب جورنال): الإستراتيجية اليمنية في مساندة غزة أفشلت... *أبو مازن طلب تأجيل الحوارات الفلسطينية في الصين إلى أجل غير مسمى تلبية لرغبة مصرية - أمريكية* جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تعزي سماحة السيد حسن نصرالله وقيادة حزب الله باستشهاد القائد الكبير طال... *المقاومة الإسلامية في لبنان تصعّد قصفها وضرباتها لمواقع الجيش الإسرائيلي ردا على عمليات الإغتيال* *محور المقاومة القطب الاقليمي والدولي الجديد لكسر الإستتراتيجية والمخططات الصهيونية والهيمنة الأمريك... *المكتب النسوي لمنظمة المرأة في جبهة النضال يلتقي قيادة منظمة المرأة في الجبهة الديمقراطية* وفد من حزب التطوير والتحديث يلتقي الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني استقالة غانيتس والاستقالات المتتالية شكلت صفعةٌ جديدةٌ وستعمّق أزمة نتنياهو..والانقسام الحاد يضرب ال... الدفاع الجوي للمقاومة الإسلامية في لبنان يطارد طائرات العدو، ويشكل قواعد اشتباك ومعادلة جديدة مجزرة مروعة "وهجوم وحشي"للاحتلال الصهيوني بمشاركة أمريكية بمخيم النصيرات..210 شهداء ومئات المصابين و... شعبان: الغرب حاول بسرديته ولغته حول ما يجري في فلسطين أن يُخرج العمل المقاوم من سياقه التاريخي مؤتمر مجاهدو الغربة بدورته التاسعة في العاصمة دمشق، (دور الشهداء القادة في دعم المقاومة والمجاهدين) المقاومة العراقية والقوات المسلحة اليمنية تستهدف 3 سفن في ميناء حيفا..وصاروخ “فلسطين” الباليستي، يست... حركة حماس تعلن مذكرة توضيحية: هناك تناقض واضح بين ما أعلنه بايدن والورقة المقدمة للمفاوضات..ملتزمون ... ‏المقترح الأمريكي الإسرائيلي لاتفاق وقف إطلاق النار..احذروا الخدعة الأمريكية..لأن الاتفاق مرحلة أولى... حزب الله يعلن إيقاع عدد كبير من القتلى والجرحى بقصف بالمسيرات على قوة تابعة للاحتلال جنوب مستوطنة (ا... القواتُ البحريةُ اليمنية والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ تنفذ ثلاثَ عملياتٍ عسكريةٍ في البح... ارفَعوا أياديكم عن غزّة.. مَنْ تآمر على سوريّة لن يتورّع عن التآمر وطعن الشعب الفلسطيني ولن يتوانى ف... على خط الدوحة - دمشق.. مؤشرات تنتظر الاثباتات من أجل المصالحة لتحريك المياه الراكدة بين البلدين. قيادت فصائل المقاومة الفلسطينية في دمشق تلتقي بوزير الخارحية الايراني بالانابة