متخصص بالشأن الفلسطيني

تصريح صحفي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني .. لا خيار أمام شعبنا وطلائعه المقاتلة غير مواصلة النضال والتصدي للعدو بكل الوسائل القتالية المتاحة لتبقى القضية حية ومتقدة حتى إنهاء الاحتلال وتحرير فلسطين كل فلسطين.

الجبهة.jpg

الجبهة.jpg

صرح ناطق رسمي باسم جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن العدوان الصهيوني على دمشق وغزة ومحاولات اغتيال قادة المقاومة المتكرر دليل على أن هذا العدو لا يفهم إلا لغة القوة , هذه اللغة هي التي تؤرق قادته ومستوطنيه.

إن العمل الإجرامي الذي استهدف المقاومة في دمشق وغزة يثبت أن هذا العدو الغاصب لا يفهم إلا لغة القوة, لذا ندعو فصائلنا وشرفاء شعبنا الفلسطيني إلى الالتفاف أكثر حول المقاومة ونبذ التفرقة والوقوف صفاً واحداً في وجه هذا العدو وغطرسته والرد بقوة على اعتداءاته المتكررة على أبناء شعبنا والهداف قادة محور المقاومة ليكون رد العنف بالعنف والقوة بالقوة.

تحية لكتائبنا المسلحة في غزة وهي ترد على العنجهية الصهيونية وتؤكد للعالم أجمع أن زمن توازن الرعب قد حان والرد على العدوان بالقوة وتلقين العدو درساً في المقاومة والصمود.

تحية لأبطال حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وهم يسطرون ملاحم البطولية والتضحية والعطاء من أجل فلسطين.. وتحية مجد واعتزاز للشهداء الأبطال, ونحن على ثقة تامة بأن العدو لن يهدأ له بال ولن يكون في مأمن مهما استخدم من وسائل الإرهاب والتنكيل.

فلنحشد كل قوانا في مواجهة هذا العدو الغاصب المتغطرس, فالقوة لا تواجه إلا بالقوة.

تحية واعتزاز لأبطال حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين وكافة كتائب المقاومة وهم يردون على وحشية العدو وهمجيته بكل جدارة ٍ واقتدار.

كل المجد لشعبنا الفلسطيني .. المجد للشهداء الأبطال .. والمجد للمقاومة..

دمشق: 12/11/2019م                                                             الإعلام المركزي   

ختم الإعلام المركزي.jpg
آخر الأخبار
*بيان صادر عن وزارة الخارحية السورية..أول توضيح رسمي سوري حول المسار السوري-التركي و مبادئ تصحيح الع... بيان الامانة العامة المقاومة الاسلامية في العراق كتائب الامام علي ع سياسة دولة الكيان والحديث عن صفقة تبادل هو جزء من الملهاة التي يلعبها الامريكي وإسرائيل ودول عربية ل... اليمنيّون حاصِروا الكيان ومنعوا وصول السفن لمرافئه، وزادت خسائره بمليارات الدولارات وهجماتهم موجة تس... محكمة العدل الدولية تبدي رأيها بالعواقب القانونية التي تترتب على الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين قائد قوّة القدس في الحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قاآني لقادة المقاومة: دعم المقاومة في المنط... الشعب اليمني يلبي نداء السيد عبدالملك الحوثي، مسيرات مليونية تحمل شعار" ثابتون مع غزة" وتطالب شعوب ا... *الدكتور مسعود بزشكيان الرئيس الإيراني الجديد..نشأته وحياته السياسية ورؤيته للأوضاع الداخلية والخارج... التوازنات الإقليمية و الدولية بعد تسعة أشهر من الحرب في غزة وعودة العلاقات بين أنقرة ودمشق تفاهمات جديدة لإعادة فتح معبر رفح *خالد عبد المجيد: أنطون سعاده علامة مميّزة واستثنائية في تاريخ أمتنا، وخطّ بفكره ودمائه آفاقاً لمسير... السيد حسن نصر الله: حماس تفاوض عن كل المقاومة وما تقبل به بشأن مفاوضات وقف اطلاق النار وصفقة الأسرى ... مؤرخ "إسرائيلي" تنبأ عام 1999 بمستقبل "مرعب لدولة"إسرائيل"  في عام 2025 خشيةً من التصعيد ومعركة مفتوحة في الجبهة الشمالية وآثاره على المصالح والوجود الأمريكي في المنطقة..وا... *تصريح صحفي* صادر عن القيادة المركزية لتحالف قوى المقاومة الفلسطينية *القيادة المركزية لفصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية في دمشق تشيد بموقف العشائر في غزة "الشجاع" في... حزب الله يحرق مستوطنات الشمال، في هجوم بأكثر من 200 صاروخ وعشرات الطائرات المسيرة .. يحيى سريع: القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية عمليةً عسكرية مشتركة ضد هدف حيوي للاحتلال الصهي... "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، يقر بإصابة 44 جندياً بين قتيل وجريح خلال يومين ، في معارك ضارية ومواجهات ... *القوات المسلحة اليمنية وحركة "أنصار الله": إستهداف 4 سفن إسرائيلية وأمريكية وبريطانية بصواريخ بالست... كمائن المقاومة بالضفة..تطورٌ نوعيّ يضرب المنظومة الأمنية الاستخباراتية لإسرائيل، والتنسيق الأمني بين... نتنياهو: القتال العنيف في غزة اقترب من نهايته..هيئة البث العبرية: الحكومة تقرر الانتقال للمرحلة الأخ... المرحلة الثالثة من الحرب تهرّب من الهزيمة للإحتلال.."إسرائيل" أمام أزمة خيارات وسيناريو سلاح "يوم ال... لأجل غزة ومن دمشق..قضاة وحقوقيون يعقدون محكمة عدل شعبية ويطالبون بمحاكمة الاحتلال الصهيوني على جرائم... .البَيانُ الخِتامِيُّ لمِلُتقَى الحِوَارِ الوَطنيِّ الفلسطينيِّ الثَّانِي: إطلاقِ مُبادَراتٍ سياسيّة...