متخصص بالشأن الفلسطيني

مسيرة في مخيم خان دنون ومخيم جرمانا ضد ورشة البحرين وصفقة القرن

خرج أبناء مخيم دنون بريف العاصمة السورية دمشق 26/6/2019بمسيرة جماهيرية نظمتها فصائل المقاومة الفلسطينية تحت عنوان: متحدون في مواجهة”صفقة القرن وورشة البحرين ولا للسيادة الصهيونية على القدس والجولان السوري”.
وأعلن المشاركون في المسيرة رفضهم لكل المؤتمرات التي تمس حقوقهم الوطنية والتاريخية وعلى رأسها حق العودة،
والتزامهم بالثوابت القومية في استعادة كل الأراضي الفلسطينية والعربية وفي مقدمتها القدس والجولان السوري.
مؤكدين على وحدة الدم والتاريخ النضالي المشترك بين سورية وفلسطين، وأن المقالع بي والفلسطيني ليس محل مساومة ولن تنجح مؤتمراتهم مهما بلغ نفوذهم.
واعتبر المشاركون في المسيرة أن مواجهة صفقة القرن وورشة البحرين هو واجب وطني وقومي وانساني وأخلاقي، رافضين كل أشكال التطبيع مع العدو الاسرائيلي.
كما نظمت فصائل العمل الوطني الفلسطيني وقفة احتجاجية في مخيم جرمانا تحت شعار: “يسقط مؤتمر البحرين _ ولا لصفقة القرن الأمريكية ونعم للتمسك بحق العودة”
رفضا لورشة المنامة التطبيعية وخطة السلام الأمريكية المسماة “صفقة القرن” التي تهدف لتصفية الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني، بمشاركة فصائل العمل الوطني الفلسطيني والفعاليات الثقافية والاجتماعية والشبابية والوجهات والشخصيات والأحزاب السورية وحشد من اهالي.
نضال الشعب – (سمير رميص – محمد سليمان)

آخر الأخبار
*رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست...