متخصص بالشأن الفلسطيني

برقية تهنئة لسماحة السيد حسن نصرالله..الأمين العام لحزب الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير

 

أرسل الرفيق خالد عبد المجيد برقية تهنئة لسماحة السيد حسن نصرالله..الأمين العام لحزب الله بمناسبة عيد المقاومة والتحرير

سماحة السيد حسن نصر الله..حفظه الله…..الأمين العام لحزب الله
الأخوة الأعزاء قيادة وكوادر ومجاهدي حزب الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة عيد المقاومة والتحرير أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي وكافة كوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، وقيادات تحالف قوى المقاومة الفلسطينية , بأحر التهاني وأطيب التمنيات ومن خلالكم لمجاهدي حزب الله والشعب اللبناني الشقيق بالفخر والعزة والانتصار , متمنيا لكم شخصيا دوام الصحة والعافية ولحزبكم الطليعي والعقائدي وجمهوركم الكبير والكريم كل التقدم والمنعة والسؤدد .

إنَّ يوم التحرير في 25 أيار 2000 كان إنجازا نوعيا ومفصلا تاريخيا واستثنائيا في مسيرة المقاومة العربية والإسلامية ، لم نشهده في تاريخ الصراع العربي – الصهيوني، وإن فرار جيش الإحتلال الصهيوني وعملائه مهزومين مهرولين هاربين من الأراضي اللبنانية المحتلة كان مشهدا عظيما عندما كسرت فيه أسطورة الجيش الذي لا يقهر, حيث شكل ذلك هزيمة سياسية وعسكرية لا زالت آثارها عليه وعلى مجتمعه ومؤسساته العسكرية والسياسية لغاية هذا التاريخ حيث حالة الرعب والقلق والإرباك لا زالت تسود اوضاع هذا الكيان الغاصب.

الأخ العزيز..الأخوة الأعزاء

لقد تنامى دور الحزب ، وأصبح قوة إقليمية مؤثرة في المنطقة، ويحسب لها ألف حساب ولم يعد أحدا في لبنان والمنطقة والعالم يتجاهل أو يقفز عن دور الحزب على الصعيد المحلي أو الإقليمي ، فلبنان اليوم بمقاومته الباسلة أصبح على قادرا على حماية حقوقه وثرواته والحفاظ على سيادته الوطنية وأصبح لبنان يختلف عن لبنان الماضي, وأصبحت قوة الحزب قوة رادعة للعدو الصهيوني ولقوى الإرهاب والتكفير وداعميهم في المنطقة, ومثل نموذجا يقتدى به في العزة والكرامة والعطاء والالتزام بقضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين، حيث هذا الإلتزام العقائدي من خلال دور مجاهديه وقياداته التي جسدت هذا الالتزام في العطاء في ميادين المقاومة والدفاع عن حقوق شعبنا، حيث شكل دعمه لنضال شعبنا ومقاومته ضد الاحتلال الصهيوني رافعة كبيرة ومهمة في الوقت الذي تخلت أكثرية الدول العربية عن القضية الفلسطينية .

ان الشعب الفلسطيني وكل قوى المقاومة الفلسطينية وكل شرفاء شعبنا وأمتنا وهم يشاركونكم بالاحتفال بعيد المقاومة والتحرير, يفخرون ويعتزون بهذا الانتصار على العدو الصهيوني, كما يفخرون بالانتصارات التي تحققت في سوريا بفضل صمود الشعب والجيش العربي السوري ودوركم الهام والكبير والدعم والمساندة والدور الكبير للجمهورية الإسلامية الأيرانية ودور روسيا الصديقة .

اننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وفي فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، نؤكد لكم في هذه المناسبة العظيمة , أننا سنبقى أوفياء لمسيرة النضال المشتركة , وسنبقى على العهد لكم ولشعبنا وأمتنا في الاستمرار بالالتزام بنهج المقاومة جنبا إلى جنب كل قوى شعبنا الحية الملتزمة بكامل حقوق أمتنا في فلسطين والمنطقة .

تحية لكم مرة أخرى ….ودمتم ذخرا لأمتنا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دمشق
25/5/2019

خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية

آخر الأخبار
*رئیس الجمهوریة الإيرانية إبراهيم رئيسي: دور اليمن ومبادراته وخطواته الشجاعة في البحر الأحمر وتجاه ا... عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية العرض التعبوي للفصائل الفلسطينية #طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #طوفان_الأحرار تحضيرات شباب فصائل الم.#قاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك...للعرض الع.#سكري في يوم الق... مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وللمقاومة الفلسطينية، ودعما للمواقف والقرارات الشجاعة لقائد الثورة ... مشروع القرار لعضوية فلسطين في الأمم المتحدة، حظي بتأييد 12 عضواً من أصل 15، وامتناع بريطانيا وسويسرا... العرض التعبوي لشباب فصائل المقاومة الفلسطينية في مخيم اليرموك بالعاصمة دمش بمناسبة يوم القدس العالمي... مقتطفات مترجمة من خطاب السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اليوم الخميس الموافق - 18.4.2024 - 9 ش... خالد عبد المجيد لجريدة الوفاق: نعتمد على ارادة شعبنا وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة وقوى محور المق... "صحيفة إسرائيلية": 4 ملفات مصيرية ستحدد مستقبل "إسرائيل" في الشرق الأوسط (عيد البعث والجلاء والقضية الفلسطينية)...ندوة سياسية فكرية في قاعة السابع من نيسان بدمشق. الضربة الانتقامية الايرانية لمواقع ومطارات كيان الإحتلال تمثل تحولا استراتيجیا في الصراع مع العدو ال... #أطفال فلسطين لونا دياب طوفان_الأحرار #طوفان_الأقصى #يوم_القدس_العالمي من مخيم اليرموك معرض فني سينوغرافي في مخيم اليرموك يحاكي بطولات المقاومة وصمودها مخيم الوافدين تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي بريف دمشق مخيم السيدة زينب (سلام الله عليها) تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان دنون تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم خان الشيح تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي مخيم اليرموك تحضيرات العرض العسكري في يوم #القدس_العالمي يديعوت أحرونوت": ليلة الهجوم الإيراني كانت مهزلة استراتيجية و "فشل استراتيجي" لـ"إسرائيل" بسبب سوء ا... انتقادات واسعة للسلطة الفلسطينية في رام الله والدول العربية إزاء الصمت والتواطؤ على إرهاب المستوطنين... حجم الرسائل السياسية والعسكرية الإيرانية في الضربة الموجهة لمواقع العدو الصهيوني كان بالغا وبليغا في... *عبد المجيد يشيد بالضربة الإيرانية لمواقع العدو الصهيوني، ويعتبرها خرقا سياسيا وعسكريا استتراتيجيا ل... ورطة أمريكا وتحالف ثلاثي الشر تزداد اتساعاً في البحر الأحمر، أمام الكابوس اليمني واستمرار دوره المحو... ايران تؤكد عقب هجومها التاريخي على كيان العدو: ثبتنا معادلة جديدة…ونحذر العدو من أي مغامرة جديدة وست...