متخصص بالشأن الفلسطيني

الأب مانويل مسلم: يا قادة منظمة التحرير أنتم جبناء..إذا أردتم الغفران فالتحقوا بمؤخرة المقاومين فانتم لا تصلحون رؤوس حرابنا.

 

غزة: اسمعي يا منظمة التحرير واسمع ايها المجلس المركزي والتنفيذي والوطني والثوري والمجلس التشريعي والقضائي..
اسمعوا وانتبهوا:

نحن لن نتنازل عن ذرة تراب واحدة من فلسطين التاريخية. الشعب يعترف بمنظمة التحرير ومؤسساتها ما دامت متمسكة بهذا الحق التاريخي. ولكن حين تعترف المنظمة ومؤسساتها باسرائيل فانها تعلن صراحة وجسارة انها انفصلت عن جسم شعبها وجسدها وابتدأت تكوّن لها جسما وجسدا جديدا من خلايا مائته نَتِنَة.

ومن غرائب القدر ان تعلن منظمة التحرير ومؤسساتها الحالية بان شعبها قد ضلّ الطريق لانه يتمسك بكل فلسطين ويناضل بكل الطرق التي يقرها القانون الالهي والوضعي، وتتباهى تلك المؤسسات انها هي التي على حق وتناضل لبناء دولة فلسطينية مسخ .

الشعب يا قادة منظمة التحرير والسلطة لا يضل كله ولكن بعضه وهو انتم قد فقدتم البوصلة ولكن حقا تسيرون على دروب في الاتجاه الخطأ. فالاعتراف باسرائيل انها كيان استعماري غازٍ هو الاتجاه الخطأ، والتعايش السلمي مع هذا الكيان الغاصب والتنسيق الامني معه ضد رجال المقاومة والإنتفاضة وتمسككم بنهج المفاوضات كخيار استتراتيجي لكم وعقد المجلس المركزي والمجلس الوطني دون مشاركة قوى وفصائل وشخصيات وطنية أستسية وتهنئتكم القادة “الاسرائيليين” في ميلادهم وحضور جنازاتهم والاعتذار سريعا والإستنكار من عمل وفعل ومقاومة حين نتعرض لهم…هي السير على دروب في الاتجاه الخطأ والخطير ويمثل خطيئة كبرى لا غفران لها.
يا قادة منظمة التحرير اجيبوا: أما عادت يافا وحيفا وصفد والرملة واللد وبيسان وبئر السبع فلسطينية؟
واذا اعترفتم انكم اتيتم منها ولا تناضلون لتحريرها خوفا او كما تقولون هذا هو الممكن، فانتم جبناء فالتحقوا بمؤخرة المقاومين فانتم لا تصلحون رؤوس حرابنا. الارض لها هوية وتمنح شعبها هويتها. فاذا بعتم هويتكم “لاسرائيل” فنحن لسنا تجّارا نبيع ونشتري هويّات وأوطان!!!

لا تتعايش ايها الفلسطيني كما قال ويؤكد دائما لك رئيس السلطة والمنظمة في خطاباته في المجلس الوطني مع الجيش الغريب الغازي. ابتعد عنه وقاومه بالعصيان المدني حاليا ولا تثق به، ابتعد عنه بُعدك عن الحية فإنك ان دنوت منها لدغتك.

آخر الأخبار
أعداد الجنود الأمريكيين القتلى في العدوان على غزة في إزدياد وتثير ضجة وجدلاً داخل أمريكا. لماذا تصر أجهزة أمن السلطة الفلسطينية على ملاحقة رجال المقاومة بالضفة الغربية..آخرها ما حدث بجنين..؟ مسؤول إسرائيلي يعترف: حكومتنا تكذب وفاشلة ولا يوجد حلول عسكرية لمشاكل المستوطنين لا في الشمال ولا في... إنطلاق اجتماعات مجلس أمناء الهيئة الدولية العربية للإعمار في فلسطين لبحث إعادة إعمار غزة البيان الصادر عن نتائج إجتماع الفصائل الفلسطينية في موسكو حماس وسامح شكري والإجماع الفلسطيني: رامز مصطفى "حزب الله"يرفع من وتيرة ضرباته الصاروخية المتميزة بالدقّة..دعمًا للشعب الفلسطيني، وإسنادًا لمقاومته ... حركة حماس هي التي تقرر “اليوم التالي” في غزة والضفة وتل أبيب..رغما عن نتنياهو وبايدن والمتواطئين معه... *عبدالمجيد تعليقا على جولة الحوارت الفلسطينية في موسكو : نتمنى الإتفاق على مرجعية وطنية موحدة، لحماي... القيادة المركزية الأمريكية تعترف: أن هجوم أنصار الله والبحرية اليمنية على السفينة روبيمار البريطانية... البيت الأبيض أبلغ "إسرائيل"، أن دول عربية تُعد خطة لـ”اليوم التالي بعد الحرب” في قطاع غزة تقضي بدمج ... المقاومة توجه ضربات نوعية ومفاجئة لقوات الاحتلال بغزة: واستهدفت جنوداً وآليات العدو في أكثر من مواجه... طائرة عسكرية للاحتلال من طراز BOEING 707 دخلت مصر 100 مرة خلال الحرب على غزة، ووصلت لعمق 172 كيلومتر... الحوار الفلسطيني في موسكو بين ضرورات الوحدة .. وشروط التعطيل لترك الباب مفتوحاً لخيار سياسي بائس، وأ... حالة المقاومة متصاعدة في الضفة الغربية المحتلة..واقتراب تفجر الأوضاع إلى إنتفاضة في الضفة "وإسرائيل"... ضباط"إسرائيليون"يعترفون: لم نهزم حركة “حماس” في غزة وهدف نتنياهو بالقضاء عليها لا يزال بعيد المنال، ... محادثات الهدنة وصفقة تبادل الأسرى عادت لباريس، كلام عن علامات جديدة بإمكانية المضي قدما نحو بدء مفاو... لماذا أنا مع إيران..؟ بالرغم أنني لست فارسياً..ولاشيعيا..إيران وأنا مسألة تتطلب إيضاحا.. !!* مقتل جندي واصابة 8 آخرين 3 إصابتهم خطيرة وإستشهاد منفذيْن في عملية فدائية بطولية شرق القدس المحتلة بعد هزيمة أمريكا وبريطانيا البحر الأحمر...الجماعات التكفيرية بيدق أميركي متجدد لزعزعة اليمن.. استهداف السفينةٍ الإسرائيليةٍ "MSC SILVER" وعملية عسكرية ضد السُّفُنِ الحربيةِ الأمريكيةِ بعددٍ من ا... بسبب الحرب على غزة"إسرائيل"كانت في مؤتمر ميونيخ في ذروة تحوّل يزداد تفاقما وشدة وبوتيرة متسارعة، وست... الضربة في الغازية جنوب صيدا تعبر عن استماتة نتنياهو لاقتناص فرصة سانحة لتوسيع رقعة الحرب وتوريط أمري... تقدير للموقف في المنطقة اليوم.. الجبهة اللبنانية هي مفتاح التطورات المتوقعة في المستقبل. صناعة الهزيمة في الوجدان العربي ..! هي منظومة تتداخل فيها أدوار ومصالح واستراتيجيات وأجهزة استخبارات...