متخصص بالشأن الفلسطيني

الأب مانويل مسلم: يا قادة منظمة التحرير أنتم جبناء..إذا أردتم الغفران فالتحقوا بمؤخرة المقاومين فانتم لا تصلحون رؤوس حرابنا.

 

غزة: اسمعي يا منظمة التحرير واسمع ايها المجلس المركزي والتنفيذي والوطني والثوري والمجلس التشريعي والقضائي..
اسمعوا وانتبهوا:

نحن لن نتنازل عن ذرة تراب واحدة من فلسطين التاريخية. الشعب يعترف بمنظمة التحرير ومؤسساتها ما دامت متمسكة بهذا الحق التاريخي. ولكن حين تعترف المنظمة ومؤسساتها باسرائيل فانها تعلن صراحة وجسارة انها انفصلت عن جسم شعبها وجسدها وابتدأت تكوّن لها جسما وجسدا جديدا من خلايا مائته نَتِنَة.

ومن غرائب القدر ان تعلن منظمة التحرير ومؤسساتها الحالية بان شعبها قد ضلّ الطريق لانه يتمسك بكل فلسطين ويناضل بكل الطرق التي يقرها القانون الالهي والوضعي، وتتباهى تلك المؤسسات انها هي التي على حق وتناضل لبناء دولة فلسطينية مسخ .

الشعب يا قادة منظمة التحرير والسلطة لا يضل كله ولكن بعضه وهو انتم قد فقدتم البوصلة ولكن حقا تسيرون على دروب في الاتجاه الخطأ. فالاعتراف باسرائيل انها كيان استعماري غازٍ هو الاتجاه الخطأ، والتعايش السلمي مع هذا الكيان الغاصب والتنسيق الامني معه ضد رجال المقاومة والإنتفاضة وتمسككم بنهج المفاوضات كخيار استتراتيجي لكم وعقد المجلس المركزي والمجلس الوطني دون مشاركة قوى وفصائل وشخصيات وطنية أستسية وتهنئتكم القادة “الاسرائيليين” في ميلادهم وحضور جنازاتهم والاعتذار سريعا والإستنكار من عمل وفعل ومقاومة حين نتعرض لهم…هي السير على دروب في الاتجاه الخطأ والخطير ويمثل خطيئة كبرى لا غفران لها.
يا قادة منظمة التحرير اجيبوا: أما عادت يافا وحيفا وصفد والرملة واللد وبيسان وبئر السبع فلسطينية؟
واذا اعترفتم انكم اتيتم منها ولا تناضلون لتحريرها خوفا او كما تقولون هذا هو الممكن، فانتم جبناء فالتحقوا بمؤخرة المقاومين فانتم لا تصلحون رؤوس حرابنا. الارض لها هوية وتمنح شعبها هويتها. فاذا بعتم هويتكم “لاسرائيل” فنحن لسنا تجّارا نبيع ونشتري هويّات وأوطان!!!

لا تتعايش ايها الفلسطيني كما قال ويؤكد دائما لك رئيس السلطة والمنظمة في خطاباته في المجلس الوطني مع الجيش الغريب الغازي. ابتعد عنه وقاومه بالعصيان المدني حاليا ولا تثق به، ابتعد عنه بُعدك عن الحية فإنك ان دنوت منها لدغتك.

آخر الأخبار
*وفد من قيادة حركة "حماس" يزور سورية الشهر الجاري. حركة الجهاد الإسلامي تقيم مهرجاناً بدمشق في الذكرى الـ 35 لانطلاقتها جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تُهنئ الرئيس بشار الأسد بالذكرى الـــ49 لحرب تشرين التحريرية جبهة النضال للنخالة وقيادة وأبناء "الجهاد": أنت مثالٌ حي للثوار الشرفاء والأوفياء لشعبهم وأمتهم هل فشِل لقاء المصالحة الفلسطيني في الجزائر قبل أن يُعقد؟ *القلب الفلسطيني…حتما سينتصر في النهاية .القلوب العاشقة للأوطان فقط , هي التي ستنتصر الأردن- إسرائيل – السلطة والهاجس الأمني الأخطر: انتفاضة ثالثة فيها “حجارة ورصاص”.. التمرّد في عُمُق ... *عبد المجيد أثناء لقائه المدلل: "الجهاد" حفرت مجرى مميز وأدارت المعركة بشكلٍ حكيم وشجاع الشباب الفلسطيني ومؤيديهم يحتلون الساحة الافتراضيّة..ونشاطهم في(تيك توك) وـ(انستغرام) أعاد قضية فلسط... الإعمار و"العفيشة".. وأسباب وحكاية العودة إلى مخيم اليرموك التي لم تكتمل إسرائيل والسلطة" تبحثان بهوس عن “بروتوكول التجنيد والعمليات”..منشورات تعلن "مؤامرة إيرانية” تهدف لـ”... الضفة الغربية تشتعل بعد ملحمة جنين..عشرات الإصابات في نقاط التماس و 12 إصابة في مواجهات بمدينة دورا ... معركة مخيم جنين.. 4 ساعات من ملحمة بطولية توجت باستشهاد 4 مقاتلين، وقوات الاحتلال تضطر للإنسحاب بعد ... ملاحقة المقاومين والناشطين ضد الإحتلال .. عارٌ يلاحق السلطة الفلسطينية ويعزل قيادتها عن الشعب *الرئيس المشاط يتلقى برقية تهنئة من أمين عام جبهة النضال الشعبي الفلسطيني *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني إقليم لبنان، تنعي وتعزي بضحايا مخيم نهر البارد والمخيمات الأخرى إثر ال... غرق قارب الموت قبالة طرطوس: لماذا يتوالى سقوط ضحايا الهجرة غير الشرعية من الشباب العربي *إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...